Friday 11/04/2014 Issue 15170 الجمعة 11 جمادى الآخرة 1435 العدد

هنيئاً للنصر إنجازه وعالميته

يحق للنصراويين أن يفخروا بموسمهم هذا الذي حطموا فيه أرقاماً قياسية, وضربوا فيه أروع صور الإنجازات، فكانت بطولة كأس ولي العهد ثم التتويج بالبطولة الأم للدوري, لقد صنع الجيل الذهبي النصراوي محطة مهمة في مسيرة النصر البطل، واستحق أن يضم البطولتين في موسم واحد .. إنه النصر الذي سابق الزمن بخطف البطولة الثانية قبل ختام الموسم .. إنه النصر الذي حمل من اسمه نصراً لأنصاره وجماهيره وعزف لهم سيمفونية الفرح والسعادة ليعود هذا النصر إلى منصات التتويج مكرّماً من الجميع, هذا هو النصر يختال فرحاً وشموخاً بهذه الإنجازات الرائعة .. هذا هو النصر الذي فرض احترامه على الجميع وصعد لمنصة التتويج تحت صيحات فرح مشجعيه وجمهوره وهتافاتهم التي امتلأت بها مدرجات درة الملاعب .. يعود النصر الشامخ بالعلياء إلى منصات التتويج ليقدم نفسه في الساحات الرياضية بطلاً يحمل سجلاً ذهبياً مفعماً بالبطولات, لقد سجل حضوره المميز في البطولات المحلية وسيمتد هذا الحضور إلى البطولات العربية والقارية محطماً أرقاماً سيحتفل بها النصراويون طويلاً..

هنيناً لكم أيها الأبطال, هنيئاً لكم ذلك التتويج المميز, هنيئاً لكم وأنتم تقطفون ثمرة الجهد والعرق, هنيئاً للفارس الأصفر حضوره المميز وعطاء فريقه القتالي الذي حسم الموقف منذ وقت مبكر.

سنظل معكم نعزف لحن الفرح, ونغرد معكم بأنشودة السعادة, ونضرب على دفوف البهجة مباهج النصر وأفراحه, وسنظل معكم نركب موجة الاحتفال بيوم التتويج الذي سيظل عالقاً في ذاكرة الجمهور الرياضي التي ستحفظ صور التتويج المشعة فرحاً وسروراً, أهلاً بالنصر بطلاً لا يشق له غبار, وعالمياً يحقق الإنجازات, وشمساً تسطع في البطولات وفي ميادين التتويج.

- سليمان بن على النهابي

sanksa2010@hotmail.com

موضوعات أخرى