Friday 11/04/2014 Issue 15170 الجمعة 11 جمادى الآخرة 1435 العدد

ياسر يلهب الجماهير .. سامي يترك الإعلام قبل لقاء الشباب

الهلال يرمي بثقله للتمسك بالأمل الأخير

كتب - عبدالله الحنيان:

يلتقي مساء اليوم فريقا الهلال والشباب في مباراة حاسمة تجمعهما ضمن مباريات الدور الربع نهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

الأمل الأخير

الهلال يدخل اللقاء بكامل قوته من أجل تعويض فقدانه بطولتي ولي العهد و الدوري هذا الموسم، إذ سيكفل حصوله على آخر بطولات الموسم حفظ شيء من هيبته، ويأمل أنصاره في تجاوز هذا أكبر عقبات المنافسة في هذه البطولة ليتسنى لهم تحقيق هذا الهدف.

ابتعاد «سامي»

ابتعد مدير الجهاز الفني في الفريق الهلالي سامي الجابر خلال الأسابيع الأخيرة عن الظهور في الوسائل الإعلامية، وأكد في حديث خاص «بالجزيرة» بأن رغبته هذه جاءت بهدف التركيز على آخر منافستين متبقيتين لهم هذا الموسم وهما: «كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا».

الخماسية و الثقة !!

ساهم الفوز الكبير الذي حققه الهلال على السد القطري في بطولة دوري آسيا بخماسية نظيفة في استعادة جماهير الزعيم ثقتهم بالفريق، إذ إن اللاعبين أكدوا لهم قدرتهم الكبيرة على المنافسة بقوة على كافة الأصعدة، وذلك من خلال الروح العالية والإنضباط التكتيكي الملفت الذي ظهروا به في هذا اللقاء.

السديري يعود

لقيت عودة الحارس «عبدالله السديري» لقائمة الفريق الأساسية في آخر ثلاث مباريات لعبها الهلال إشادات واسعة، خاصة بعد تمكنه من الحفاظ على نظافة شباكه بها، وظهوره بهدوء كبير غلفته الثقة بإمكاناته .

تدريبات الكرات الثابتة

اكتفى مدرب الفريق سامي الجابر بإغلاق آخر تمرين لمواجهة الشباب، فيما حرص في التمرين الرئيس للمواجهة على تدريب لاعبيه كثيراً على الكرات الثابتة بما فيها «ركلات الزاوية» .

الغائب الأكبر

يظل البرازيلي المتألق «تياقو نيفيز» هو الغائب الأكبر من طرف الهلال عن المواجهة نظير تعرضه للإصابة مؤخراً ، بالإضافة إلى الإكوادوري «كاستيلو» الذي كشفت الأشعة تعرضه لشد في عضلات الفخذ فضل على إثرها الجهاز الطبي مكوثه في النادي الصحي خلال الأيام الأخيرة الماضية.

القائد ورسالة للجماهير

أبدى قائد الهلال ياسر القحطاني ثقته الكبيرة في تجاوز فريقه مباراة الشباب بنجاح ، مؤكداً عزمهم على تجاوز منافسهم العنيد «الشباب» ، وأضاف: جمهورنا هم سلاحنا الأقوى وبعد توفيق الله هم من سيقودونا لتجاوز هذه المرحلة ، بفضل دعمهم الكبير واللامستغرب لهم كلاعبين.

عقبة أخرى

تنتظر الهلال بعد مواجهة الشباب المصيرية مواجهة أشد شراسة الثلاثاء القادم، تلك التي سيلعبها مع الأهلي الإماراتي في دبي، وستحدد بشكل كبير حظوظه في التأهل من مجموعته الآسيوية.

موضوعات أخرى