Friday 11/04/2014 Issue 15170 الجمعة 11 جمادى الآخرة 1435 العدد

يدرس إعادة الجماهير للمدرجات

مرتضى منصور يبدأ رئاسته للجنة أندية الدوري المصري بالتهديد بعدم إذاعة المباريات

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

وافقت لجنة أندية الدوري المصري في اجتماعها الأخير على تعيين مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك - رئيساً للجنة، وذلك بعد رفض فكرة استمرار كمال درويش في رئاستها نظراً لكونه لا يشغل أي منصب بالزمالك وهو ما يجعل الأمر مخالفاً للوائح الاتحاد الدولي «فيفا»، وتم تكريم درويش وتعيينه مستشاراً للجنة.

وشهد الاجتماع عودة النادي الأهلي للمشاركة في أنشطة لجنة الأندية بظهور طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة الأحمر، وأكد مرتضى أن هناك اتجاهاً لتعيين طاهر الشيخ عضو النادي الأهلي نائباً لرئيس لجنة الأندية وذلك في حال اعتذار محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي نائب رئيس اللجنة الحالي عن حضور الاجتماعات.

وأمهلت اللجنة برئاسة مرتضى منصور اتحاد الإذاعة والتليفزيون مدة أسبوعين من أجل سداد المستحقات المالية المتأخرة أو فسخ التعاقد وعدم إذاعة مباريات الدوري خاصة أن التليفزيون لم يسدد إلا 10 ملايين جنيه فقط من أصل 70 مليوناً قيمة العقد.

في نفس الشأن أرسلت اللجنة خطاباً رسمياً إلى وزارة الداخلية للمطالبة بعودة الجماهير لحضور المباريات في الدوري واتفق أعضاء اللجنة على تنظيم اجتماعات بروابط مشجعي الألتراس على اختلاف انتماءاتهم، لمطالبتهم بالالتزام خلال المرحلة المقبلة تمهيداً لحضورهم المباريات، كما قررت اللجنة إعداد بروتوكول تعاون بين الأندية من أجل وضع سقف لأسعار اللاعبين.

موضوعات أخرى