Saturday 12/04/2014 Issue 15171 السبت 12 جمادى الآخرة 1435 العدد

تنظمه الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا تحت شعار (تميز مبتعث)

النادي السعودي بجامعة «ميتشجن - فلنت» يستعرض التجارب المميزة للمبتعثين

ميتشجن - عبود آل زاحم:

تحت إشراف الملحقية الثقافية السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية ينظم النادي السعودي بجامعة ميتشجن - فلنت يوم الأحد المقبل 13 أبريل 2014م باقة من الفعاليات تحت شعار (تميز مبتعث)، يستعرض من خلالها التجارب المميزة لعدد من الدول في مجال الابتعاث والتعريف بتجارب عدد من الشخصيات المميزة في بلاد الابتعاث.

وأوضح نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الطلاب السعوديين بجامعة ميتشجن - فلنت وافي عسيري أن فعاليات (تميز مبتعث) والتي تستمر لمدة يوم كامل تتضمن عدداً من الدورات التدريبية والندوات والمحاضرات ومعرض لمشاريع الطلاب المميزين من المبتعثين، والتي تهدف إلى نشر ثقافة التميز بين الطلاب المبتعثين للدراسة.

ودعى عسيري الطلاب السعوديين وطلاب دول مجلس التعاون الخليجي والدول الإسلامية المبتعثين بالولايات المتحدة الأمريكية المشاركة في فعاليات يوم «تميز مبتعث» والإفادة منها، مشيراً إلى أن إدارة النادي حرصت على عرض جميع فعاليات هذا اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك - توتير - إنستغرام)، بحيث يمكن لمن يتمكنون من المشاركة بها والإفادة منها.

وأعرب نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الطلاب السعودي بجامعة ميتشجن ـ فلنت عن شكره وتقديره للملحقية الثقافية السعودية بالولايات المتحدة الأميركية على جهودها في رعاية فعاليات يوم تميز مبتعث، وكل الفعاليات التي تنظمها الأندية الطلابية السعودية في الجامعات الأميريكية.