Saturday 12/04/2014 Issue 15171 السبت 12 جمادى الآخرة 1435 العدد

«جنرال إلكتريك» تستعرض حلولها بالمؤتمر الدولي للصحة الإلكترونية

تسلط «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» الضوء على مجموعة حلولها الخاصة بتقنية المعلومات الصحية خلال المؤتمر الدولي للصحة الإلكترونية «التوافق وإدارة التغيير» الذي تنظمه وزارة الصحة السعودية بالتعاون مع جمعية أنظمة المعلومات والإدارة للرعاية الصحية (HIMSS) يومي 13 و14 إبريل 2014 في فندق «هيلتون جدة».

ويركز المؤتمر على مسألة التوافق في تقديم المعلومات باعتبارها الركيزة الأساسية لمستقبل قطاع الرعاية الصحية، وسيناقش خبراء «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» خلال المؤتمر أحدث التوجهات في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات التي تتيح للأطباء تحديث سجلات المرضى لضمان سلاسة أكبر في تقديم خدمات الرعاية الصحية.

وقال مازن دالاتي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» في المملكة العربية السعودية: «يتم توظيف التطورات السريعة بمجال تكنولوجيا المعلومات اليوم لتوفير خدمات طبية متقدمة، والارتقاء بالكفاءة التشغيلية لمزودي خدمات الرعاية الصحية. وأضاف: في هذا السياق، نسعى إلى تكريس مبادرة «الإنترنت الصناعي» لابتكار مزيد من التقنيات التي تسهم في تحسين سبل تقديم الخدمات الصحية.

وفي ضوء تركيز وزارة الصحة السعودية على تعزيز إدارة الصحة الإلكترونية، تعتبر حلولنا الجديدة الخيار الأمثل لتحقيق الأهداف التنموية للمملكة في تأسيس بنية تحتية عالمية المستوى لقطاع الرعاية الصحية».

وتحرص «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية»، المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز GE، على دعم رؤية وزارة الصحة السعودية عبر مجموعتها الجديدة من الحلول المبتكرة، التي تهدف إلى الارتقاء بالكفاءة التشغيلية لمزودي خدمات الرعاية الصحية من خلال اعتماد تقنيات إدارة التغيير وزيادة مستوى التوافق في تقديم المعلومات الصحية.

ومن خلال هذه الحلول، تقدم «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» حلول الإنترنت الصناعي في المملكة العربية السعودية، التي تستفيد من مميزات البيانات الضخمة لتعزيز الإنتاجية والكفاءة التشغيلية على مستوى البنى التحتية لقطاع الرعاية الصحية في المنطقة.

وتقدّم مبادرة «الإنترنت الصناعي» من «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» رؤى يمكن لإخصائيي الرعاية الصحية تطبيقها عبر ربط البيانات الواردة من مصادر متعددة للتوصل إلى استنتاجات تسهم في توفير رعاية أفضل للمرضى.

وتواصل الشركة استثماراتها في تطوير البرمجيات التي تربط بين الأنظمة ومزودي خدمات الرعاية الصحية للمساعدة في تعزيز خدمات التشخيص والرعاية.