Saturday 12/04/2014 Issue 15171 السبت 12 جمادى الآخرة 1435 العدد

وسط ارتياح عام من أولياء الأمور وبحضور 200 طالب وطالبة

المركز التعليمي بنيوكاسل يختتم أنشطته خلال إجازة المدارس البريطانية

نيوكاسل - عبدالهادي القحطاني:

اختتم المركز التعليمي بنيوكاسل شمال شرق بريطانيا اليوم الخميس 10 ابريل 2014 انشطته التعليمية الترفيهية والتي بدأت السبت الماضي وسط حضور اكثر من 200 طالب وطالبة حيث اقيمت بعض الانشطة الترفيهية باعتباره يوم مفتوح للطلبة لممارسة هواياتهم.

تحدث مدير المركز التعليمي تميم السليمان عن طبيعة الانشطة خلال الاجازة فقال المركز التعليمي استثمر اجازة الايستر لصالح ابناء الطلبة المبتعثين والمبتعثات من خلال اقامة الانشطة التعليمية والترفيهية والتركيز على الجانب التعليمي بشكل مستمر سيما وان عمل المركز محدود جدا كل يوم سبت فقط وتابع السليمان قوله حاولنا جاهدين ان نعمل خلال هذا الاسبوع لتكثيف الجهود التعليمية والترفيهية على حد سواء ليستفيد الطلبة من جانب ويشعروا ايضا من جانب اخر بفرحة اجازتهم.

تضمنت الانشطة رحلات مدرسية لمتاحف ومراكز علمية في نيوكاسل لبعض المراحل الدراسية والمراحل الاولية اشتملت انشطتهم على الانشطة المفتوحة داخل المدرسة وعقد دورات الرسم وفن الخط العربي ومسابقات لغتي والقرآن الكريم والتجويد.

واختتم حديثه السليمان بأن المركز التعليمي يستعد الان بالتعاون مع ادارة النادي السعودي بإقامة نشاط مفتوح لجميع ابناء وبنات المبتعثين السبت المقبل 12 ابريل 2014الى مقر العاب (اوسار بساوث شيلد) امتدادا لاهتمام النادي والمركز بالاطفال.

من جانب آخر ابدى اولياء الامور ارتياحهم الشديد بما لمسوه من تقدم دراسي وتحصيلي في مستويات ابنائهم داخل المدرسة السعودية بنيوكاسل حيث علق حسن المطرفي بالقول دهشت بمستوى ابنتي الصغيرة التي لم يمضي على قبولها في المركز سوى اسابيع قليلة حيث لمست البراعة في قراءة القرآن ومعرفة الاحرف العربية وتابع المطرفي لا يسعني الا ان اتقدم بالشكر الجزيل على القائمين على المركز التعليمي بدون استثناء واهنيهم على اختيار المعلمات ذوات الكفاءات العالية.

يذكر أن المركز التعليمي بنيوكاسل يعتبر المدرسة السعودية التي تقدم خدماتها كل سبت من الساعة 9:30 إلى 3:30 ويضم المركز أكثر من 200 طالب وطالبة في جميع المراحل الدراسية ولديها موقع رسمي مع النادي السعودي يقدم كافة المناهج والاستفسارت التي تخص الطلبة www.saudincl.com.

موضوعات أخرى