Saturday 12/04/2014 Issue 15171 السبت 12 جمادى الآخرة 1435 العدد

«الهيئة الملكية» تواجه سمنة المتنزهين بـ(55) «جهاز لياقة»

الجزيرة - عبدالله الجبيري:

انتهت الهيئة الملكية بينبع من تركيب (55) جهاز لياقة بدنية جديدة لزوار الواجهة البحرية بينبع الصناعية، في إطار الاهتمام بنشر ثقافة الاهتمام بالرياضة للمواطنين والمقيمين، ومن أجل مجتمع صحي معافى، وإتاحة الفرصة لجميع المواطنين والمقيمين بممارسة التمارين الرياضية مجانا، وروعي في تصميم هذه الأجهزة عوامل السلامة وملاءمتها لطبيعة المناخ وتحمل الحرارة والرطوبة.

وأوضح مدير إدارة التشجير والري بالهيئة الملكية بينبع، المهندس صالح بن عبدالله الزهراني، أن الأجهزة الجديدة وزعت على ثلاثة مواقع رئيسة بمشروع الواجهة البحرية، حتى يستفيد منها مرتادو الواجهة البحرية، ويتسنى للجميع ممارسة الرياضة في أجواء جميلة وصحية، لافتا إلى أن هذا المشروع نال استحسان الكثير من مرتادي الواجهة البحرية، ووصفها البعض بأنه استثمار جيد للوقت وللصحة في آن واحد وفرصة ثمينة، خاصة لكل من اعتاد ممارسة الرياضة بشكل يومي.

وكانت أجهزة اللياقة البدنية التي تم نشرها بالواجهة البحرية، شهدت إقبالا من الجمهور الذين حرصوا على ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق. وستسهم هذه الخطوة في نشر الثقافة المجتمعية، وتوعية مختلف أطياف المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة، إذ تفرز الرياضة أصحاء معافين قادرين على الإنتاج والعطاء، ودفع عجلة التنمية إلى الأمام.