Sunday 13/04/2014 Issue 15172 الأحد 13 جمادى الآخرة 1435 العدد

بنك الرياض يشارك في يوم المهنة الرابع بالمملكة المتحدة

شارك بنك الرياض في يوم المهنة الرابع بلندن والمعرض المصاحب له، الذي نظمته الملحقية الثقافية في المملكة المتحدة، يومي 29 - 30 من شهر مارس في قاعة أكسيل في لندن، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، بحضور الدكتور خالد بن محمد العنقري وزير التعليم العالي. ورئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة الدكتور هاشم بن عبدالله يماني.

ويأتي هذا اليوم، تواترًا لتقليد سنوي، تنظمه الملحقية الثقافية في المملكة المتحدة، في إطار من الفعاليات المميزة التي يشارك فيها بنك الرياض، إلى جانب جهات العمل من الجهات الحكومية والقطاع الخاص، حيث عرض مسؤولو التوظيف في بنك الرياض الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة للمبتعثين الخريجين، وتوعيتهم وتثقيفهم بطبيعة العمل والنشاط المصرفي، لاستقطاب الكفاءات الوطنية واستثمار الطاقات الشابة.

وقد دأب بنك الرياض على المشاركة السنوية في فعاليات (يوم المهنة) على المستوى المحلي، كتلك المقامة في جامعة الملك فيصل، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وجامعة الملك سعود، ومعهد الإدارة العامة وغيرها، بالإضافة إلى مشاركاته الدولية في كل من كندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، حيث يهدف البنك إلى الظفر بأفضل الكوادر السعودية المؤهلة، التي استثمرت فيهم الدولة من خلال برامج الابتعاث الخارجي.

يذكر بأن بنك الرياض يحتل موقع الصدارة كأكثر البنوك ومؤسسات القطاع الخاص نشاطاً ودعماً لجهود توطين الوظائف، حيث بلغت نسب التوطين بين صفوف الموظفين لدى البنك 93%، في الوقت الذي بلغت فيه نسبة التوطين في المواقع القيادية للبنك 100%.

موضوعات أخرى