Sunday 13/04/2014 Issue 15172 الأحد 13 جمادى الآخرة 1435 العدد

بي أيه إي سيستمز تُنتج فيلماً توعوياً عن أخطار الطريق

أنتجت شركة بي أيه إي سيستمز السعودية فيلماً قصيراً يهدف إلى التوعية بمخاطر الطريق، وتم تدشين الفيلم مؤخراً بحضور مدير التخطيط والتطوير بالقوات الخاصة لأمن الطرق العميد عبدالعزيز بن زيد المسعد، والرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة بي أيه إي سيستمز السعودية آندي كار، وكذلك مديرعام الخدمات الاجتماعية بأمانة منطقة الرياض الأستاذ خالد العطية، والأستاذ رشيد الهزاني مدير مركز المروة الترفيهي، وعدد من المسؤولين ومن ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح محمد الثبيتي مدير المسؤولية الاجتماعية في شركة بي أيه إي سيستمز السعودية أن هذا الفيلم الذي تم إنتاجه بالتعاون مع فريق «شاركونا الطريق» يأتي استشعاراً من الشركة في مسؤوليتها الاجتماعية والمساهمة في تعريف أفراد المجتمع بالأضرار الجسيمة التي تسببها حوادث الطريق.

وقال: « إن الفليم كان بعنوان يكفينا تهور، وهو يحكي مُعاناة بعض المصابين بحوادث الطرق ودعوة الآخرين لتوخي الحذر مع تقديم النصائح العامة للمحافظة على الأرواح والممتلكات «، مشيراً إلى أن الفيلم كان من بطولة ثلاثة شباب سعوديين من المصابين بحوادث الطرق، وأن هؤلاء الأبطال هم الذين قاموا بالضغط على زر التدشين، وهم: علي مكي وفهد النتيفي، فيما غاب عبدالمجيد الحربي عن حفل التدشين بسبب ظروفه الصحية.

وفي نهاية الاحتفال تم تعميد أربعة من موظفي بي أيه إي سيستمزالسعودية كسفراء للمسؤولية الاجتماعية نظير ما قاموا به في هذا الجانب. والموظفون الأربعة هم: عبدالرحمن الأحيدب ويعرب الدغيثر وعبدالله الشمراني ومروان الغامدي.

موضوعات أخرى