Sunday 13/04/2014 Issue 15172 الأحد 13 جمادى الآخرة 1435 العدد

جامعة الفيصل بالرياض تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة

تحتفل جامعة الفيصل بالرياض في 23 إبريل الجاري بتخريج ثالث دفعة لها تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم والأمير بندر بن سعود الرئيس التنفيذي للجامعة، ويبلغ عدد الخريجين والخريجات 196 منهم 32 في كلية الأعمال ، 17 من كلية الهندسة، 47 في الطب، و 6 في كلية العلوم، و93 في ماجستير الأعمال و6 في ماجستير العلوم الحيوية.

وأوضح الرئيس الأكاديمي للجامعة ، الأستاذ الدكتور فيصل بن عبدالعزيز المبارك، بأن جامعة الفيصل هي إحدى الإضافات العلمية في صرح التعليم العالي الذي يزداد علواً وشموخاً، مؤكداً أن الجامعة ستظل حريصة على معاييرها العالية، وملتزمة في تقديم عناصر مميزة للوطن .

وقال: إن جامعة الفيصل في تطور مستمر، وإن الإدارة بقيادة سمو الأمير بندر بن سعود ، الرئيس التنفيذي ، تضع الجودة نصب عينيها، وفي سبيل ذلك أسست لعلاقات مرموقة مع عدد من الجامعات العالمية لتبادل المعرفة والتجارب الناجحة. وأشار المبارك إلى أن التعليم العالي في المملكة يستهدف بناء الإنسان الذي يسهم في بناء المستقبل، واستمرار المحافظة على مكانة بلادنا الغالية بين الأمم المتقدمة، وجامعة الفيصل سيكون لها إن شاء الله نصيب في هذه الرسالة العظيمة. يذكر أن جامعة الفيصل، هي أحد مشاريع مؤسسة الملك فيصل الخيرية ، ومقرها في وسط الرياض بحي المعذر، المحاطة بقصر الملك فيصل رحمه الله ، وهي جامعة بحثية ويبلغ عدد طلابها للعام الحالي 1765 طالبا وطالبة.

موضوعات أخرى