Sunday 13/04/2014 Issue 15172 الأحد 13 جمادى الآخرة 1435 العدد

«الباني» للتطوير العقاري تطلق البيع في مشروعها بالصحافة مربع 764

أطلقت شركة الباني للتطوير العقاري البيع في مشروعها في الصحافة مربع 764 الذي يعتبر واحداً من أكثر مشروعات شمال الرياض تميزا نظرا لما يقوم عليه المشروع من إمكانيات ومميزات.

وأعدت الشركة فيلا للعرض في موقع المشروع في حي الصحافة ليبرز للمهتمين مايقوم عليه المشروع من مواصفات حيوية تجمع بين الموقع الاستراتيجي والتصاميم العمرانية العصرية وأعمال البناء والتشطيب المضمونة والمساحات المتنوعة مستخدمين أعلى معايير الجودة لتتناسب مع جميع الأسر الصغيرة أو الكبيرة، وتتميز جميع الفلل التي يبلغ مجموعها 30فيلا بتشطيبات فائقة الإتقان والجودة مع كافة الضمانات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الباني المهندس هشام كالو: منذ انطلاق أعمالها في السوق العقارية بالمملكة عملت الشركة على تأسيس صورة ذهنية متميزة راقية لمشروعاتها من خلال اعتمادها أعلى معايير الجودة في كل مرحلة من مراحل تنفيذ المشروع وفيلا العرض في موقع المشروع مثال واقعي لكل فيلا في المشروع.

وأضاف أن الباني في كل مشروع جديد تثابر ليكون المشروع إضافة متميزة للتنمية العمرانية تقدم فيه جديدا وتعزز فيه ريادتها بما تكتنفه مشروعاتها من فرص استثمارية تسهم في تعزيز الأمان الاجتماعي والأسري باعتبار المسكن العصري وعاءً ادخاريا واستثماريا في ذات الوقت في بيئة حضرية متكاملة الخدمات.

وأضاف أن السوق العقارية السعودية التي تشهد تنافسية عالية بين الشركات العقارية تملي على الشركات صناعة فرص استثمارية حقيقية تمنح المهتمين القدرة على الاختيار بين الفرص وهو مسؤولية تقع على عاتق شركات التطوير العقاري التي ينبغي أن تبذل كل طاقاتها في تطوير الأراضي لزيادة المساحات العقارية السكنية مما يوسع فرص امتلاك المسكن المناسب لكل شرائح المجتمع.

وقال: شركتنا لن تدخر جهدا في تطوير المشروعات السكنية وفي التواصل مع شرائح المجتمع لاطلاعها على مشروعات الشركة والتعرف على احتياجاتها الحقيقية والعمل على ان تكون مشروعاتنا محاكاة لهذه الاحتياجات ومن هنا جاء عزم الشركة على المشاركة في معرض الرياض للعقارات تأكيدا على أهمية التواجد في الاحداث العقارية في المملكة بغية التفاعل مع احتياجات السوق المحلية ونقل التجارب والخبرات المكتسبة حول العالم التي يمكن أن تشكل فائدة كبرى للسوق المحلية إلى جانب حرصها على مواكبة تطلعات المواطنين الباحثين عن الفرص المتاحة في السوق العقارية لامتلاك مسكن عصري.

موضوعات أخرى