Monday 14/04/2014 Issue 15173 الأثنين 14 جمادى الآخرة 1435 العدد

كرّم الرعاة والمشاركين .. وأشاد بتنظيم الغرفة والبلدية

محافظ البكيرية يزور مهرجان «التسوق والبيئة والأسر المنتجة»

البكيرية - حمود المطيري:

زَار محافظ البكيرية الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي مهرجان «التسوق والبيئة والأسر المنتجة»، والذي يقام بمركز الملك عبدالله الحضاري بالمحافظة، وكان في استقباله رئيس البلدية م.صالح السهلي وأمين الغرفة التجارية الأستاذ صالح بن محمد الفريح والمشرف العام على المهرجان الدكتور صالح بن محمد آل سويلم والمدير التنفيذي الأستاذ إبراهيم بن صالح الخزيم.

وتجوّل الشتيوي في فعاليات المهرجان، واطلع على معرض البيئة والنباتات، ثم شاهد الألعاب التي أمتعت الزوار بعروضها الشيقة والممتعة، ثم الأسر المنتجة واطلع على ما يقدم من المنتجات التي تلقى إقبالاً من الزوار، ثم شاهد الخيمة الشعبية التي تضم أكثر من 100 معرض لمختلف الأنشطة، وكرّم الجهات المشاركة ورعاة المهرجان.

وأشاد محافظ البكيرية بما شاهده من فعاليات وبرامج تلبي رغبات زوار المهرجان، مؤكداً أهمية السعي لإقامته في السنوات القادمة، مثنياً على تضافر الجهود وتعاون الغرفة التجارية بالتنسيق مع البلدية على إقامة المهرجان.

يذكر أن مهرجان التسوق والبيئة والأسر المنتجة أعاد محافظة البكيرية إلى خارطة المهرجانات السياحية والترفيهية، منذ انطلاق فعالياته، حيث أوجد من خلاله أهالي البكيرية متنفساً لهم ولأبنائهم.