Monday 14/04/2014 Issue 15173 الأثنين 14 جمادى الآخرة 1435 العدد

بهدف توثيق العلاقة معهم

نسائية جمعية زمزم تنظم «لمة عيلة» لأبناء العاملات

جدة - الجزيرة:

نظمت الإدارة النسائية بجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة برنامجاً خاصاً لأبناء الموظفات العاملات تحت شعار: «لمة عيلة»، وذلك بمقر الإدارة بحي الفيحاء بجدة. وأكد مساعد مدير عام الجمعية والمتحدث الرسمي الأستاذ فهد الزهراني، بأن البرنامج يهدف إلى توثيق العلاقة بين الجمعية وأبناء منسوبيها واطلاعهم عن قرب على الخدمات التي تقدمها الجمعية للمجتمع، بالإضافة إلى تعريفهم بالبرامج الصحية التطوعية ودورها الاجتماعي والإنساني, وأشار إلى أن البرنامج انقسم إلى عدة أقسام للأطفال، وللكبار «الفتيات والموظفات».

وقد اشتمل برنامج الأطفال على «10» أركان متنوعة ترفيهية, وتثقيفية تسهم في تنمية مهارات الطفل الفنية والذهنية كما تهدف لتثقيفهم وربطهم بالسلوكيات الغذائية الصحية السليمة وأهمية الرياضة والأذكار اليومية، وقد استضافت الإدارة النسائية بالجمعية خلال هذا البرنامج إحدى المدربات المتخصصات في التغذية الصحية.

وخلال البرنامج عقدت الإدارة النسائية دورة تدريبية للفتيات والموظفات تحت عنوان: «التخطيط والأهداف الشخصية» قدمتها الأستاذة أماني عطية, حيث بلغ عدد الحضور «100» طفل وطفلة، و(65) بين سيدة وفتاة.

موضوعات أخرى