Monday 14/04/2014 Issue 15173 الأثنين 14 جمادى الآخرة 1435 العدد

جامعة نورة تستعرض مشاريعها في معرض التعليم العالي

الجزيرة - ليلى مجرشي - وسيلة الحلبي:

تشارك جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي للسنة الخامسة على التوالي، في الفترة ما بين 15-18 جمادى الآخرة 1435هـ، الموافق 18-15 أبريل 2014م.

حيث تتطلع الجامعة إلى الاستفادة من مشاركتها في هذا الحدث العالمي الذي يسعى إلى إيجاد بيئة علمية تعاونية ما بين مؤسسات التعليم العالي السعودية ومثيلاتها العالمية، من خلال استعراض الفرص المحتملة للتعاون المشترك والشراكات البحثية وعقود خدمات مع جامعات ذات خبرة عالمية، بمشاركة عدة جهات مختلفة من عمادة القبول والتسجيل، وعمادة خدمة المجتمع والتعليم والمستمر، ومركز دعم وتطوير الأعمال، ومركز الأبحاث الواعدة، ومركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للأبحاث، ومعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، وإدارة المنح، وعمادة التطوير وتنمية المهارات، ومركز التميز في التعليم والتعلم، وعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس، وإدارة الابتعاث وإدارة التعاون الدولي.

كما تشمل مشاركة الجامعة في المؤتمر على استعراض المبادرات في البرامج الأكاديمية المبتكرة التي أطلقتها الجامعة أو المراكز البحثية أو برامج خدمة المجتمع الرائدة المتبناة في الجامعة لتسير مع توجه المؤتمر المعني بالابتكار في التعليم العالي.

تتضمن مشاركة الجامعة لهذا العام نشاطين متميزين ضمن الفعاليات المرافقة للمؤتمر وهما كل من: محاضرة بعنوان «الابتكار والتميز في التطوير المهني لأعضاء الهيئة الأكاديمية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن» تقدمها عميدة التطوير وتنمية المهارات د. عبير الحربي.

موضوعات أخرى