Monday 14/04/2014 Issue 15173 الأثنين 14 جمادى الآخرة 1435 العدد

التقى رئيس وأعضاء نادي ذوي الاحتياجات الخاصة

أمير تبوك يترأس اللجنة العليا لمتابعة المشروعات ويستقبل القائم بأعمال سفارة أمريكا لدى المملكة

تبوك - عبد الرحمن العطوي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه بالإمارة أمس , رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة سعد السواط, وأعضاء مجلس الإدارة, ورحب سموه في بداية اللقاء بأعضاء النادي والوفد المرافق لهم, وقال: هذه خطوة إنسانية مباركة لإنشاء نادي لذوي الاحتياجات الخاصة, ونحن في المملكة العربية السعودية وديننا الإسلامي الحنيف وعاداتنا وتقاليدنا وشيمنا العربية تحتم علينا أن نكون دائماً متكاتفين مع هذه الفئة الغالية في مجتمعنا, مبدياً سموه استعداد الإمارة في تقديم الدعم الكامل لهذا النادي.

ونوه سموه بالحرص الذي توليه الرئاسة العامة لرعاية الشباب للأندية الرياضية والرياضيين بالمملكة, داعياً رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بعمل قاعدة بيانات وإحصائيات دقيقة لكل من هو مستحق للاستفادة من النادي في جميع محافظات ومراكز المنطقة , وقدم سمو أمير منطقة تبوك في نهاية اللقاء دعماً مالياً للنادي.

كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه بالإمارة أمس, القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة تيموتي ليندر كينج والوفد المرافق له, الذي يزور تبوك حالياً.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة تبوك بالقائم بأعمال سفارة أمريكا بالمملكة والوفد المرافق له, كما جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.

وأعرب ليندر كينج عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال, مشيداً بما تشهده منطقة تبوك من نهضة تنموية في المجالات كافة.

من جانب آخر رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لتنسيق ومتابعة المشروعات بالمنطقة أمس اجتماع اللجنة, وذلك بمكتب سموه بالإمارة.

وفي بداية الاجتماع تم استعراض ما تم حيال مشروع دراسة أولوية التنمية العمرانية للأحياء السكنية الهادف لتحديد أولويات إيصال الخدمات للأحياء التي سبق أن أقرتها اللجنة.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة سير العمل ونتائج مكتب التنسيق الذي بدأ أعماله مؤخراً لزيادة تفعيل التنسيق المباشر بين الجهات الخدمية بما يضمن سرعة الإنجاز.

ووجه سموه خلال الاجتماع بعقد اجتماع خاص لبحث مشروعات المدن الساحلية الجديدة وآلية تقديم الخدمات لها , مؤكدا ضرورة إعطاء أهمية خاصة لكل ما يتعلق بالصحة وحماية البيئة في كل ما ينفذ من مشروعات, كما شدد سموه على ضرورة التعاون المستمر في هذا الشأن بين الجهات كافة.

واختتم سموه الاجتماع بالتأكيد على استمرارية متابعة تفعيل التنسيق بما يضمن تلافي أي عوائق قد تؤثر على سير المشروعات أو تؤخر إنجازها في مواعيدها المحددة حرصا على استفادة المواطنين من ما تقدمه الدولة من مشروعات في الوقت المناسب.

حضر الاجتماع وكيل إمارة تبوك المساعد للشؤون التنموية جميل عباس السحلي ومديرو الإدارات الحكومية بالمنطقة.

موضوعات أخرى