Tuesday 15/04/2014 Issue 15174 الثلاثاء 15 جمادى الآخرة 1435 العدد

خلال استقباله وسمو نائبه قيادات شركة الغاز الوطنية

أمير منطقة الرياض يشدِّد على ضرورة تطبيق معايير السلامة على شاحنات الغاز

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس رئيس مجلس إدارة شركة الغاز والتصنيع الأهلية سليمان بن محمد الجشي ونائب رئيس مجلس الإدارة رائد بن عبدالله الحقيل.

وقدم الجشي شرح لسمو أمير منطقة الرياض عن الخدمة التي تقدمها الشركة للمستهلكين وآخر ما توصلت إليه من أنظمة وتقنيات حديثة تسهم في توفير خدمات مميزة للمستفيدين.

وشدد الأمير خالد بن بندر من جهته على ضرورة تطبيق معايير الأمن والسلامة والإلتزام بالمواصفات والمقاييس خاصة في شاحنات نقل الغاز بالإضافة إلى تأهيل العاملين وتدريبهم وذلك بالشكل الذي يضمن تأديتهم لأعمالهم بمهارة وإتقان للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والممتلكات.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني ووكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون الأمنية المكلف علوش بن فارس بن بادي.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس رئيس مجلس إدارة شركة الغاز والتصنيع الأهلية سليمان بن محمد الجشي ونائب رئيس مجلس الإدارة رائد بن عبدالله الحقيل.

واستمع سموه في بداية الاستقبال إلى شرح عن نشاط الشركة من خلال تقديم الغاز المسال للمستفيدين.

وأكد سمو نائب أمير منطقة الرياض على أهمية الحماية في مركبات الغاز والإيفاء بمتطلبات الأمان ضد الأخطار المحتملة أثناء نقل الغاز وتزويده للمستهلكين.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني ووكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون الأمنية المكلّف علوش بن فارس بن بادي.