Tuesday 15/04/2014 Issue 15174 الثلاثاء 15 جمادى الآخرة 1435 العدد

رئيس الهلال يرفض الحديث ونائبه يؤكد:

ظروف الفريق صعبة والأهم أن لا نخسر .. وقريباً سنعلن موقفنا الرسمي من قضية الجبرين

دبي - عبد الله الحنيان:

رفض رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد الحديث لوسائل الإعلام بعد مران الفريق الذي أقيم مساء أمس في استاد راشد بالنادي الأهلي الإماراتي، واكتفى بقوله: أتمنى التوفيق للهلال وأن نعود بنقاط المباراة .

من جانبه أكد نائب رئيس الهلال محمد الحميداني أنهم سيحرصون على العودة من دبي بنقطة التعادل على الأقل للإبقاء على حظوظهم في التأهل ، وقال: مؤكد أننا سنلعب للفوز لكن خروجنا بالتعادل سيبقي على حظوظنا في المجموعة قبل مباراة ساباهان المقبلة .

وأضاف: ليس من باب التبرير المسبق الظروف صعبة غداً ، لغياب أغلب عناصر الهجوم ناصر الشمراني وياسر القحطاني وتياغو نيفيز وفوجئنا بإصابة يوسف السالم الذي تعرض لوعكة صحية ولديه آلام شديدة في البطن وقيء ؛ ونتمنى تحسن حالته الصحية , وكذلك لم تتأكد حتى الآن جاهزية كاستيلو الذي أدى مرانا لياقيا.

وفي رده على سؤال «الجزيرة» بخصوص ملف اللاعب عبد العزيز الجبرين ، أوضح: الموضوع سيأخذ طريقه النظامي الفترة المقبلة ويظهر موقف النادي الرسمي خلال اليومين المقبلين - بإذن الله - ، وليس لدينا إيضاح أكثر مما صرح به رئيس الرائد عبد العزيز المسلم.

وعن مدى رضاهم «كإدارة» عن مستويات الفريق ونتائجه ، قال : لسنا راضين عن نتائج الفريق هذا الموسم وهناك أخطاء وقصور وسلبيات يجب أن نتلمسها وندركها حتى نعرف كيفية تجاوزها الفترة المقبلة .

موضوعات أخرى