Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

في مبنى أمانة منطقة الحدود الشمالية

وزير الشؤون البلدية والقروية يوقِّع عقوداً بـ278 مليون ريال ويجتمع بأمين ورؤساء البلديات ورؤساء وأعضاء المجالس البلدية

عرعر - عبدالله القاران:

وقّع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية صباح أمس الثلاثاء في مقر أمانة منطقة الحدود الشمالية خمسة عقود مشاريع بلدية بتكلفة مائة وتسعين مليون ريال، بحضور أمين المنطقة المهندس عبدالمنعم بن محمود الراشد ورؤساء البلديات بالمنطقة وتشمل هذه العقود مشاريع سفلتة وإنارة وتحسين وتجميل ومشاريع لدرء مخاطر السيول ومشاريع تجميل مضامير المشاة. كما وقّع سموه عشرة محاضر مشاريع ترسية أخرى بتكلفة ثمانية وثمانين مليون ريال.

من جهة ثانية، رأس الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية اجتماعاً صباح أمس الثلاثاء بأمين ورؤساء البلديات بالمنطقة، جرى خلاله استعراض عدد من الأمور ذات العلاقة بالأعمال الموكلة للأمانة والبلديات الفرعية بالمنطقة، والعمل على تذليل العقبات التي تعترض سير العمل بها. كما عقد سموه اجتماعاً آخر في مقر أمانة المنطقة برؤساء وأعضاء المجالس البلدية بالمنطقة، اطلع خلاله سموه على ما قد يعترض مهام المجالس البلدية. ووجّه سموه بتذليل كل العقبات التي قد تواجههم. بعد ذلك قام سموه ومرافقوه بجولة ميدانية داخل الأحياء والميادين في مدينة عرعر، ووقف سموه على المشاريع الجاري تنفيذها. كما شملت جولة سموه المركز الحضاري الجاري تنفيذه بالمنطقة. ووجّه سموه الجميع بمضاعفة الجهد حيال إنجاز هذه المشاريع في الوقت المحدد، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في هذا الجزء الغالي من بلادنا في ظل الدعم اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة لقطاعات الدولة كافة، المدنية منها والعسكرية.

رافق سموه في هذه الجولات مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء ضيف الله بن جزاع العتيبي ومدير المرور بالمنطقة المقدم مشبب بن سعيد القحطاني.

بعد ذلك غادر سموه مدينة عرعر متوجهاً إلى محافظة رفحاء، ثم محافظة طريف. ويلتقي سموه خلال زيارته لهاتين المحافظتين بإخوانه المواطنين، ويقوم بتدشين عدد من المشاريع البلدية، والوقوف على المشاريع الجاري تنفيذها.