Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

ختام حملة البريد الإلكتروني للطلاب والطالبات في جامعة الإمام

الجزيرة - نورة الشبل:

اختتمت عمادة تقنية المعلومات القسم النسائي لهذا اليوم الخميس 10-6-1435 هـ حملة البريد الإلكتروني المقدمة للطلاب والطالبات بالتعاون مع شركة مايكروسوفت. واتخذ الختام بانوراما مبنى 323 مقراً له، وهو المكان الذي استمرت فيه الحملة مدة شهر كامل.

وقد استهلت الدكتورة سارة بنت عمر الحمود وكيلة عمادة تقنية المعلومات اللقاء بحمد الله والثناء عليه بأن تكلّلت الحملة بالنجاح وعموم الفائدة. تلا ذلك تسليم جائزة الأسبوع الثاني للطالبة نجود عبدالله المطيري التي كانت عبارة عن جهاز لوحي (آيباد) وسط حماس الجمهور الذي بدا متشوقاً أيضاً للمشاركة في جائزة الأسبوع الثالث التي تم الإعلان عنها. جائزة الأسبوع هي نشاط أسبوعي تقيمه العمادة لتعريف الطلبة بخدمة البريد المقدمة لهم، حيث إن فعاليات السباق من طرح للسؤال وتحكيم للإجابات يتم بتعاضد بريد العمادة it@imamu.edu.sa ومغرد العمادة itd_iu@

عقب ذلك فتره للنشاط التفاعلي مع الجمهور بطرح الأسئلة الخفيفة حول البريد وتوزيع الجوائز التذكارية المقدمة من العمادة وشركة مايكروسوفت.

وتقديرا لجهود الجميع فقد تم استعراض وشكر جميع فرق العمل المشاركة من الطالبات المتعاونات والمثقفات والموظفات من جميع المباني وتقديم شهادات الشكر مع طاقات الورد الطبيعي.

تم بعد ذلك دعوة الجميع لتناول الضيافة المعدة من قبل منسوبات العمادة، والتي لاحقت استحسان الجميع.

جدير بالذكر أن الحملة استمرت لمدة شهر كامل بتعاون خمسة مراكز للتثقيف منتشرة في مدينة الملك عبدالله للطالبات ومركز دراسة الطالبات في النفل، وبإشراف مباشر من ممثلات المباني وبتكاتف ودعم من القائمين في العمادة لخدمة طلاب وطالبات الجامعة. ومن الجدير بالذكر أن عدد المستفيدات من مراكز التثقيف تجاوز 6000 طالبة.

كما صرحت مساعدة الوكيلة والمشرفة العامة على فريق المتابعة للحملة أ. عبير بنت زاهر الألمعي: بأنه تم تشكيل لجنة متابعة ووضع معايير دقيقة للترشيح على مستويات ومنها الترشيح لأفضل مشرفة مبنى, ولأفضل جمهور من حيث الحضور, والترشيح للمبنى الأكثر تنظيماً وجاذبية, وكذلك أفضل محاضرة Seminar, ألقيت خلال فترة الحملة. كما تم استطلاع رأي عينات عشوائية من طالبات كل مبنى ليساهم رأيهن في اتخاذ القرار في حال تساوي نقاط المرشحات ولتحسين مستوى الحملات المستقبلية في العمادة.

تتقدم وكيلة العمادة بجزيل الشكر لمدير الجامعة أ.د. سليمان أبالخيل على دعمه وتوجهه لكل ما من شأنه تطور وتحسن العملية التعليمية وبريد الطالب بمميزاته الرائدة على مستوى الشرق الأوسط هو أحدها لا شك. والشكر موصول للدعم المباشر والمستمر لكل ما من شأنه نجاح الحملة من عميد العمادة د. وليد الجندل وفريق الموظفين والمبرمجين العاملين معه. ولا يفوتنا شكر كل موظفة في العمادة ومثقفة ومتعاونة من الطالبات على المساهمة الفاعلة في نجاح الحملة كخدمة مهمة تقدمها العمادة لطلبة الجامعة.

وعمادة تقنية المعلومات تسعى دائماً من خلال هذه الحملة وغيرها لتقديم خدمات متميزة وجديدة لطلاب الجامعة, متمنية للجميع دوام التقدم والنجاح.