Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

اليوم لقاءات اختبار القبول في مدارس تحفيظ القرآن بالرياض

تنظم شعبة القبول المركزي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم إدارة الاختبارات والقبول بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض ورشة عمل بعنوان (أفكار تطويرية لآليات القبول والانتقال لمدارس تحفيظ القرآن الكريم) بمقر مدارس الرسالة الأهلية القسم الثانوي صباح اليوم الأربعاء 16-6-1435هـ بمشاركة عدد من مديري مدارس تحفيظ القرآن الكريم بتعليم الرياض.

وأوضح مدير إدارة الاختبارات والقبول الأستاذ أيمن بن محمد الركبان أن عقد هذه الورشة يهدف إلى تطوير إجراءات القبول الذي يحقق الجودة في الميدان التربوي.

وأضاف المنظم للملتقى والمشرف على القبول المركزي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بإدارة الاختبارات والقبول الأستاذ أحمد بن عبدالله العُمري أن الهدف من إقامة هذه الورشة التربوية إتاحة الفرصة لمديري مدارس تحفيظ القرآن الكريم المتميزين بالمشاركة في طرح أفكارهم والاستفادة منها في تطوير وتحسين آليات القبول والانتقال لمدارس تحفيظ القرآن الكريم وفق اللوائح والأنظمة والتعليمات.

ونوه «العُمري» بالتعاون الوثيق بين القبول المركزي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم ومديري مدارس تحفيظ القرآن الكريم بتعليم الرياض والذي أسهم كثيراً في تنظيم العمل الذي له الأثر الإيجابي على أبنائنا الطلاب.