Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

الأمير الوليد يلتقي بالأميرة سميرة الفرحان رئيسة مجلس إدارة جمعية أُسر التوحد الخيرية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود, رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية (المسجلة في السعودية)، سمو الأميرة سميرة عبد الله الفيصل الفرحان رئيسة مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الخيرية ووفداً من الجمعية.

وتضمّن وفد الجمعية كلاً من الدكتور إبراهيم عبد الله العثمان نائب رئيس الجمعية المشرف العام على فروع الجامعة السعودية الإلكترونية والدكتور عبد المحسن سعد العتيبي المدير التنفيذي المكلف والمستشار للجمعية والأستاذ بندر عبد المحسن الحسن عضو مجلس الإدارة والدكتور ضاحي الضاحي أمين المال وعضو مجلس الإدارة والمستشار الإعلامي وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذة منيرة عبد الرحمن الزومان، الأستاذة هدى عبد الله حيدر، والأستاذة سهام عبد العزيز الدوسري، والأستاذة آمال حامد الحربي، كما حضر ثلاثة أطفال من المستفيدين من برامج الجمعية بالإضافة إلى الإعلامية إيناس الحكمي.

وحضر من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية كلٌ من الأستاذة عبير كعكي الأمين العام، وصاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء بنت ماجد بن سعود آل سعود، المديرة التنفيذية للعلاقات العامة والإعلام، والأستاذة أمل القرافي، مديرة العمليات.

وفي بداية اللقاء، أعربت الأميرة سميرة عن امتنانها وأشادت بمجهودات الأمير الوليد واهتمامه برعاية أسر التوحد. كما شرحت لسموه النتائج التي حققتها الدورات المتخصصة التي دعمتها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لتخريج 20 متخصصاً ومتخصصة في علاج أطفال التوحد بالفن التشكيلي، والذي ثبت نجاحه بنسب عالية جداً.