Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

الجهاز الطبي اطمأن على السالم ... والثلاثي الغائب يدعم الزعيم

رئيس الهلال غاضب و يرفض الحديث .. وجماهير الهلال تمتلئ مقاعدها في دبي

دبي - عبدالله الحنيان:

- جدد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد رفضه الإدلاء بأي أحاديث إعلامية ، وذلك بعد انتهاء مباراة الهلال والأهلي الإماراتي مساء أمس مكتفياً بقوله : «يجب أن نحقق الفوز في المباراة القادمة لإعلان تأهلنا».

- بدا الرئيس الهلالي غاضباً عند مروره بمنطقة الميكس زون - على غير عادته - برغم تحقيق فريقه لنقطة ثمينة جداً في ظل ظروف الغيابات المؤثرة التي لعب بها الزعيم خارج ملعبه.

- شهدت المباراة حضورا إداريا كبيرا من قبل الإدارة الهلالية تمثل في الرئيس ونائبه وعضوا الإدارة حسن الناقور و عبدالكريم الجاسر بالإضافة إلى أمين عام النادي سامي أبو خضير

- اطمأن الجهاز الطبي في الفريق على حالة المهاجم يوسف السالم الصحية من خلال إجراء الفحوصات في أحد المستشفيات القريبة من سكن الفريق، وعلى إثر ذلك تم ضمه لقائمة اللقاء، إلا أن الجهاز الفني فضل إراحته ولم تتم المجازفة به بإشراكه .

- حرص الثلاثي الغائب عن الفريق في مباراة الأمس «ياسر القحطاني ، تياقو نيفيز ، ناصر الشمراني» على التواجد في المعسكر الهلالي قبل المباراة، وكذلك دعم الفريق في الملعب، ولاقت هذه الخطوة ارتياحا كبيرا من قبل اللاعبين .

- تقرر غياب اللاعب «عبدالله الزوري» عن مباراة الهلال القادمة أمام ساباهان الإيراني، وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الأمس، فيما يعود الثنائي الموقوف «القحطاني ، الشمراني» بدءًا من المباراة القادمة.

- شهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا ، خاصة من الجانب الهلالي إذ ملأت المقاعد المخصصة لها وهتفت كثيراً للاعبي الفريق طوال فترات اللقاء .

- لم يهدأ مدربا الفريقين «سامي الجابر» ، «كوزمين أولاريو» طوال وقت المباراة واستمرا بإعطاء التوجيهات للاعبيهم، في حين أثارت بعض أخطاء لاعبي الأهلي مدربهم وبدا منفعلاً من أمام دكة بدلاء فريقه .

- هداف الهلال «ناصر الشمراني» وعد الجماهير الهلالية بوضع بصمته في لقاء التأهل القادم، مبدياً رضاه عن المستوى الذي قدمه زملاؤه في مباراة الأهلي برغم الظروف .

- تناول لاعبو الهلال وجبة العشاء في ملعب المباراة فور نهاية اللقاء مباشرة قبل العودة للرياض عبر طائرة خاصة وفرتها ادارة النادي .

موضوعات أخرى