Thursday 17/04/2014 Issue 15176 الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 العدد

عضوا لجنة أهالي البكيرية د.الراجحي واللواء الحسون:

اختيار الأمير مقرن دليل على الرؤية المستقبلية للمليك

البكيرية - حمود المطيري:

عبر الدكتور إبراهيم بن سليمان الراجحي عضو لجنة أهالي البكيرية عن سعادته بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز ولياً لولي العهد، مقدماً تهنئته ومبايعته لسموه الكريم، وموجهاً أسمى وأصدق أمنياته ودعواته للمولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يتمم عليه الصحة والعافية .

وقال الراجحي : إنها مشاعر وطن وأحاسيس مواطنين بهذه المناسبة الغالية ، وإن المكانة التي يحتلها الأمير مقرن بن عبد العزيز في قلوب المواطنين عموماً تمثل أعماله وتميزه طوال مسيرته فهو رمز للخير والعطاء .

ودعا الراجحي الله تعالى أن يسبغ على ولاة أمرنا نعمة الصحة والعافية وأن يحفظ لبلادنا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة. وقال اللواء متقاعد عثمان بن عبد الرحمن الحسون عضو لجنة أهالي البكيرية : إن شعب مملكتنا الحبيبة يسعد هذه الأيام بهذه المناسبة الغالية التي تؤكد حرص قادة بلادنا الغالية على استقرار الدولة وحرصها على تلك الصروح الشامخة والمنجزات الحضارية الضخمة في العديد من الجوانب .

وأضاف الحسون : لقد استقبل جميع المواطنين نبأ اختيار الأمير مقرن وليا لولي العهد , بالاستبشار والابتهاج، حيث إن لسموه تاريخاً حافلاً بالسياسة وقوياً كشخصيته الإدارية المليئة بالحنكة وذلك من خلال تقلده للعديد من المناصب القيادية الهامة في مملكتنا الحبيبة، مؤكداً في الوقت ذاته أن هذا الاختيار الموفق من لدن خادم الحرمين الشريفين أدام الله عليه الصحة والعافية دليل قاطعاً على رؤيته المستقبلية لأمن واستقرار ورخاء هذا الوطن الغالي.