Thursday 17/04/2014 Issue 15176 الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 العدد

اللقاء الإعلامي لملتقى التعليم الإلكتروني برعاية جامعة الأميرة نورة وكرسي (الجزيرة) للدراسات اللغوية الحديثة

الجزيرة - علياء الناجي:

عقد كرسي بحث صحيفة الجزيرة اللقاء الإعلامي لملتقى التعليم الإلكتروني برعاية جامعة الأميرة نورة وكرسي (الجزيرة) للدراسات البحثية ظهر يوم الثلاثاء 15 -6- 1435هـ، في قاعة الاجتماعات بجامعة الأميرة نورة، بحضور كل من رئيسة كرسي الجزيرة بالجامعة الدكتورة نوال بنت سليمان الثنيان، ونائبة الرئيسة للكرسي: الدكتورة رائدة المالكي ورئيسة اللجنة الإعلامية الدكتورة هيفاء الحمدان، ونائبتها الأستاذة منال المحيميد، وعضوة اللجنة الإعلامية بالجامعة الأستاذة مريم السلطان. بدأ اللقاء بكلمة الدكتورة نوال الثنيان التي بيّنت أهداف الملقى والجهات المشاركة فيه، وتحدثت عن الأنشطة المصاحبة لجلسات الملتقى وتتمثّل في ثلاث ورش تدريبية، وأكّدت الدكتورة الثنيان على تطلع الكرسي إلى الإفادة من التوصيات القيمة التي سيسفر عنها الملتقى؛ ثقة منها بمستوى المشاركات المقدّمة وتفاعل المهتمين من الحاضرين في هذا المجال.

ثم تحدثت رئيسة اللجنة الإعلامية الدكتورة هيفاء وبيّنت العمل في الملتقى ووصفت رؤية الكرسي بأنها تجمع بين استثمار المعرفة وتوثيق الجهود العلمية.

بعد ذلك فُتح المجال لاستقبال أسئلة الصحفيات التي طُرحت على أستاذة الكرسي ورئيسة اللجنة الإعلامية، وختم اللقاء بشكر الدكتورة نوال للحاضرات.