Thursday 17/04/2014 Issue 15176 الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 العدد

الأمير الوليد يستقبل وزير التجارة والاستثمار الأسترالي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض يوم الثلاثاء 15 جمادى الآخرة 1435هـ الموافق 15 إبريل 2014م، معالي الأستاذ آندرو روب، وزير التجارة والاستثمار الاسترالي والوفد المرافق الذي تضمن كلاً من سعادة الأستاذ نيل هوكينز سفير استراليا لدى المملكة العربية السعودية والسيدة برو غوردون، مستشارة الوزير، والسيد مارك اينيس - براون، مساعد وزير الخارجية، فرع الشرق الأوسط، إدارة الشؤون الخارجية والتجارة الاسترالية، والسيد جيرار سيبر، المفوض التجاري الاسترالي والقنصل العام في دبي، والسيد جون انجلي، المدير العام (التربية والتعليم)، لجنة التجارة الاسترالية، والسيدة جيني غرانت-كرناو، إدارة الشؤون الخارجية والتجارة الاسترالية، والسيد إيان ديكسون، سكرتير أول، السفارة الأسترالية بالرياض.

كما حضر اللقاء كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء شكر معالي الوزير سمو الأمير على إتاحة الفرصة للقائه، ونقل تحيات الحكومة الاسترالية لسموه. وخلال اللقاء تناول الطرفان آخر التطورات الإقليمية والدولية على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي، كما تناولا الفرص الاستثمارية المتاحة في استراليا.

وكان معاليه مهتماً بالاستماع إلى آراء الأمير ووجهات نظره حيث أشار إلى أن الأمير الوليد معروفٌ بمشاريعه الناجحة والهامة لما لديه من رؤية خاصة للفرص الاستثمارية المستقبلية والتي من الممكن أن تستفيد منها استراليا.