Thursday 17/04/2014 Issue 15176 الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 العدد

في مؤتمر صحفي عن احتفالية مرور 50 عاماً

رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون: المتابع سيلحظ النقلة الكبيرة في البرامج والأداء

الجزيرة - عبدالله الجديع:

أكد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع أن الهيئة مقبلة على مراحل تطويرية كبيرة، فالمتابع والمستمع سيلحظ نقلة كبيرة في البرامج والأداء والألوان عبر التقنيات الحديثة، حيث سيتحول نظام البث التلفزيوني إلى نظام حديث متطور ما يسمى بـ«HD» بالإضافة إلى البث الإذاعي.كما ذكر بأن الهيئة تسعى لتدريب منسوبيها وتزويدهم بجميع العلوم والمعارف، وتوفير كل ما يطمحون إليه من إمكانيات على المستويين الإداري والفني.

وأضاف موجهاً حديثه إلى المتابعين قائلاً: نحن وإياكم شركاء في النجاح ولا تبخلوا علينا بالرأي والمشاركة، فأنتم عون لنا ونحن مسخرون لخدمتكم.

جاء ذلك خلال المؤتمرالصحفي الذي عقدته الهيئة ظهر أمس الأربعاء للحديث عن مناسبة احتفالية مرور 50 عاماً على انطلاقة البث الإذاعي والتلفزيوني المقرر إقامتها الأحد القادم برعاية وزير الثقافة والإعلام.

وأوضح «الهزاع» أن الاحتفال بمرور خمسين عاماً على بدء البث التلفزيوني وإذاعة الرياض سيكون مناسبة غالية يتم فيها تكريم أصحاب المعالي الوزراء الذين عايشوا الحقبة الزمنية الماضية وقدموا الكثير من العطاءات، مشيراً إلى أن هذه الاحتفالية تحمل في ثناياها كل معاني الشكر الجزيل للزملاء الإعلاميين الذين كانت لهم اليد الطولى في المرحلة التي وصلت لها برامج الإذاعة والتلفزيون.

واختتم رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون حديثه معبراً عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين وسمو ولي العهد ولسمو ولي ولي العهد على ما تلقاه الهيئة ورجالاتها من دعم من قبلهم في كل ما تقوم به من خطوات تطويرية مما يعكس حرصهم -حفظهم الله- على أن تكون وسائل الإعلام في المملكة أدوات فاعلة في رسم صورة صادقة لما تعيشه المملكة اليوم من رقي وتطور في جميع المجالات.