Thursday 17/04/2014 Issue 15176 الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 العدد

طلاب يشيدون بالرياضة الجامعية المقرونة بالأداء الأكاديمي

الجزيرة - خالد الحارثي:

شهد جناح الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية أمس حضوراً كثيفاً من طلاب الثانوية الزائرين لمعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في نسخته الخامسة والمقام في مركز الرياض الدولي للمعارض تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.

وقدم المسؤولين عن الجناح شرحاً وافياً عن البطولات التي ينظمها الاتحاد خلال المواسم الدراسية وعن نوعية البطولات وكيفية الاشتراك بها من خلال الجامعات والكليات الحكومية والأهلية، وكان ذلك تحت إشراف رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية البروفيسور وليد بن عبدالرزاق الدالي، وبحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صالح الحارثي.

وأبدى الطلاب سعادتهم بتواجد هذا الاتحاد والبيئة الرياضية الجامعية المتكاملة، التي ستكون المكان الأمثل لممارسة اللعبة المحببة في إحدى بطولات الاتحاد، عند التحاقهم بإحدى الجامعات أو الكليات الحكومية أو الأهلية.

وأشاروا إلى أن البعض منهم حضروا كمشجعين لعدد من المنافسات لبطولات الاتحاد الرياضية المشاركين فيها أصدقائهم أو أقربائهم، مؤكدين على متابعة نتائج بعض الجامعات من خلال ما ينشر في وسائل الإعلام، مقدمين شكرهم لوزارة التعليم العالي على توفير البيئة الرياضية من خلال الاتحاد مقرونة بالبيئة الأكاديمية المتميزة. وقدم رئيس الاتحاد البروفيسور الدالي الهدايا التذكارية للطلاب ومطويات تعريفية عن الاتحاد.

موضوعات أخرى