Thursday 17/04/2014 Issue 15176 الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 العدد

اجتماع محترفي الدرجة الأولى غاب عنه الاتفاق والنهضة دون عذر ..!

الوحدة والطائي متمسكان بحقهما في الصعود ..!

حائل - فرحان الجارالله:

كان غياب ممثلي ناديي الاتفاق والنهضة دون اعتذار مسبق عن حضور الاجتماع الخامس لمجلس ادارة رابطة دوري المحترفين السعودي لأندية الدرجة الاولى الذي عقد امس بحائل هو الابرز واللافت على مستوى الاجتماع..! بالإضافة لغياب ممثلي اندية حطين و الدرعية و المجزل ايضا، فيما اعتذرت أندية الباطن و القادسية وابها عن حضور الاجتماع..!

وقد ترأس الاجتماع الذي استضافه نادي الطائي بحائل الاستاذ محمد النويصررئيس رابطة دوري المحترفين وحضور المدير التنفيذي لدوري الدرجة الاولى الاستاذ احمد العقيل وممثلي اندية الطائي والجيل والحزم والرياض والصفا والوطني والفيحاء والوحدة..

هذا وقد تم خلال الاجتماع مناقشة عدة مقترحات من ضمنها الآلية المناسبة لتسجيل ومشاركة اللاعب الاجنبي واللاعبين من مواليد المملكة مع اندية الدرجة الاولى..بالإضافة الى تكليف المدير التنفيذي لدوري الدرجة الاولى احمد العقيل للتفاوض مع شركة هاتريك ومناقشة العرض المقدم منها للرعاية.. فيما طالب مندوبا ناديي الطائي والوحدة بتصعيد فريقيهما (ثالث و رابع ركاء) لمصاف اندية دوري جميل ان كان هناك نية لدى الاتحاد السعودي لإقرار زيادة عدد اندية دوري جميل بدلا مما يتم تداوله حاليا من مطالب لإبقاء الهابطين (الاتفاق والنهضة)..! ويصر مندوبا الوحدة والطائي على هذا المطلب خاصة وانه يجد تأييدا واسعا تحقيقا لمبدأ العدالة في المنافسات المحلية .. كما تم مناقشة المقترح الذي سبق ورفعه نادي أبها باعتماد آلية هبوط ثلاثة فرق من دوري جميل وصعود ثلاثة فرق من دوري ركاء بدءا من الموسم القادم، حيث من المتوقع رفع هذا المقترح للاتحاد السعودي..

كما تم مناقشة مسودة قرار عمل المدربين في دوري الدرجة الاولى وتنظيمها خاصة فيما يتعلق بالشهادات التدريبية..

هذا وقدم النويصر شكره وتقديره للأندية التي حرصت على حضور هذا الاجتماع الهام للتباحث والتناقش حول كافة المقترحات البناءة بما يسهم بتطوير هذه المسابقة..كما قدم شكره لإدارة الطائي على الحفاوة وحسن التنظيم والمساهمة في انجاح هذا الاجتماع..

موضوعات أخرى