Friday 18/04/2014 Issue 15177 الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 العدد

أحلام تهاجم راغب علامة في كواليس «Arab Idol»

بيروت - فن:

أبدى عاملون في mbc عن امتعاضهم مستغربين الهجوم الحاد الذي وجهته الفنانة أحلام للفنان اللبناني راغب علامة خلال تصوير أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج «Arab Idol».

وغادر راغب علامة البرنامج دون أن يبدي أسبابا معروفة، فيما جاء مواطنه وائل كفوري بديلا له، لينضم إلى لجنة التحكيم إلى جانب أحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي.

وشهد الموسم الماضي من «Arab Idol» خلافا شديدا بين راغب علامة وأحلام، وتلاسن وصل إلى وسائل الإعلام وعبر منصة «تويتر»، وهو ما جرف الجمهور إلى هذا النزاع الذي تفاقم بعد نهاية البرنامج حتى اللحظة.

وقبل نحو عام وجهت إدارة mbc لكل من راغب علامة وأحلام توجيهات بعدم المضي قدما في الخلافات حتى لا تنتقل على الشاشة، خاصة خلال البث «المباشر»، لكن هذه «الهدنة» ما لبثت أن تكسّرت أمام الهدر الجماهيري وانفعالات أحلام التي نقلت الخلاف إلى حسابها في «تويتر» موجهة لراغب انتقادات «مسيئة».

وتحدث أمس لـ«الجزيرة» أحد العاملين في المجموعة وشهد حلقات اختيار المواهب، بالقول إن أحلام ذكرت راغب علامة بالاسم في أكثر من مكان، وخلال نقاشاتها مع زملائها الفنانين، مبدية ارتياحها من مغادرته، وحلول وائل كفوري بديلا له، وهو ما انعكس على حديثها مع كفوري واهتمامها الكبير به، وقال مختتما حديثه:

هذا لا يجوز، ولن تقبل الإدارة بحدوثه مستقبلا على شاشتها في أوقات البث المباشر، راغب علامة غادر البرنامج لكننا نحتفظ بعلاقة مميزة معه، ولن نسمح لأحد بالهجوم عليه في غيابه.