Friday 18/04/2014 Issue 15177 الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 العدد

صدور الكتاب الأول للدكتور يوسف الميني

قامت دار النشر الألمانية (Scholars› Press) وهي مختصة بنشر البحوث والأعمال عالية الجودة على مستوى العالم، بطباعة الكتاب الأول للدكتور يوسف بن حمد بن عبدالرحمن الميني وهو بعنوان «قضايا في مناهج تدريس اللغة الإنجليزية: تجربة المملكة العربية السعودية» ونشره وتسويقه لقرابة 80000 دار نشر حول العالم وحوالي 3000 موقع إلكتروني كمرحلة أولى ثم يتم إعادة نشره بالتنسيق مع المؤلف الذي أصبح المؤلف رقم 89 لدى تلك الدار والسعودي الأول الذي يحظى بالنشر لديها على مستوى الجامعات السعودية.

وتعتبر تلك الدار أن هذا الكتاب عمل مميز لما يحظى به من طلب متزايد في الأوساط العلمية الأكاديمية لعمقه وجودته. كما تعتقد أن نشر هذا الكتاب للدكتور الميني سيساهم في زيادة المعرفة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية.

هذا ويحمل الميني شهادة الدكتوراه من جامعة إيست أنجليا بالمملكة المتحدة عام 2006 م وتخصصه الدقيق «تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية» وله إسهامات ومشاركات علمية واسعة كان آخرها حضوره ومشاركته بالمؤتمر الدولي لتدريس اللغة الإنجليزية الذي عقد في مدينة سان دييجو الأمريكية في شهر ذي الحجة من العام الماضي 1434هـ، ويعمل حالياً كعضو هيئة تدريس بكلية اللغات والترجمة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض.