Friday 18/04/2014 Issue 15177 الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 العدد

تلبي رغبات المهتمين بإكسسوارات السيارات

موبايلي تضيف «ذا بيتستوب» إلى شركاء «نقاطي»

الجزيرة - الرياض:

قالت «موبايلي» إن «ذا بيتستوب» انضم مؤخرًا لقائمة شركاء برنامج «نقاطي»، لتضيف بذلك تنوعًا مهمًا وفريداً لشركاء البرنامج الذي يقدم أفضل قيمة لمشتركيه، ويعد أفضل برامج الولاء والمحافظة على العملاء بالمنطقة. وستمثل إضافة «ذا بيتستوب» تنوعًا من حيث نشاط شركاء «نقاطي» ، حيث تعتبر «ذا بيتستوب» من أفضل وأجود شركات الاكسسوارات والتعديل والعناية بالسيارات بالمملكة، وتمتلك عدة فروعٍ بكل ٍ من الرياض وجدة والدمام والأحساء.

وستعمل هذه الشراكة وفقًا للحلة الجديدة لبرنامج نقاطي والتي تتيح للمشتركين استبدال وكسب النقاط لدى الشركاء، حيث سيحصل المشتركين على نقطة واحدة في حساب نقاطي مقابل كل 20 ريالاً ينفقونها لدى «ذا بيتستوب»، بينما يستطيعون استبدال نقاطهم (إذا كان بالحساب 4000 نقطة أوأكثر) بأي من منتجات «ذا بيتستوب» المميزة.

وكانت موبايلي قد أطلقت برنامج «نقاطي» بحلّة جديدة مبتكرة تعزز من قيمته المضافة، حيث يستطيع المشتركون كسب المزيد من النقاط في حساب «نقاطي» حال الشراء من العديد من فروع شركاء البرنامج المختارين حول المملكة ومن مختلف القطاعات التجارية.

وتقدم «موبايلي» اليوم لمشتركيها من خلال برنامج «نقاطي» مجموعة واسعة وقيمة من المكافآت، التي حرصت على تنويعها بما يتناسب مع رغباتهم وتطلعاتهم ، حيث تنقسم مكافآت برنامج «نقاطي» إلى نوعين رئيسيين إما مكافآت ضمن خدمات «موبايلي»، والتي تتمثل في الخدمات المقدمة من قبل الشركة مثل الرصيد الإضافي ودفع جزء من قيمة الفاتورة والمكالمات والرسائل المجانية واستخدامات الإنترنت، بينما يشمل القسم الثاني مكافآت يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج «نقاطي» المنتشرين في جميع أنحاء المملكة والذين يغطون كافة أنواع النشاطات التجارية والتسويقية والتي بدورها تلبي جميع احتياجات مشتركي «موبايلي» في المملكة وخارجها.

موضوعات أخرى