Friday 18/04/2014 Issue 15177 الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 العدد

أمير منطقة الرياض يفتتح «مركز عالم جمولي»

المهندس المقبل: سعدت بتوجه المركز واهتمامه بفئة غالية علينا

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - عبدالرحيم نعيم:

افتتح معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل أمس مهرجان مركز عالم جمولي الترفيهي وفور وصول معاليه كان في استقباله الرئيس التنفيذي لشركة عالم جمولي الأستاذ خالد الكثيري وعدد من منسوبي الشركة وموظفيها وكذلك المشاركين في حفل الافتتاح وبعد إزاحة الستار تجول معاليه في المركز واستمع إلى شرح وافٍ عن محتوياته بعد ذلك أخذ مكانه في الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم.

كلمة للرئيس التنفيذي

لمركز عالم جمولي

بعد ذلك ألقى الأستاذ خالد الكثيري الرئيس التنفيذي لمركز عالم جمولي كلمة رحب فيها بمعالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل والحضور. وعبر فيها عن سعادته وامتنانه لافتتاح المركز وبحضور أناس اعتبرهم داعمين من الدرجة الأولى لنجاح مثل هذه المشروعات وأكد أهمية التوعية للمجتمع وخاصة فئة الأطفال لأنهم هم اللبنة الحقيقية للمستقبل متمنياً انتشار هذا الصرح في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

وتناول الأستاذ الكثيري العمل على إعداد خطة مستقبلية داخل وخارج الرياض.

وقدم في ختام كلمته الشكر لكل من دعمه حتى وصل إلى هذا المكان وخاصة فريق العمل الذي بدأ من اليوم الأول إلى الآن مؤكداً على احترامه لجميع من وقف معه بما فيهم عمال النظافة وقال( وهناك شخص أحب أن أقدم له شكراً خاصاً لأنه وقف معي قبل وأثناء وبعد المشروع، وضحى بكثير من وقته، وعلى الأصح ضحت بكثير من وقتها، من أجل دعمي في هذا المشروع وصدق من قال: وراء كل رجل عظيم امرأة.. أتقدم بالشكر الجزيل والشكر الخاص لزوجتي أم سلطان. بعد ذلك شاهد الجميع فيلماً مرئياً عن خدمات المركز.

كلمة أمين منطقة الرياض

بعد ذلك ألقى معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل كلمة رحب فيها بالحضور وعبر عن سعادته بتواجده اليوم لافتتاح هذا المركز والصرح الشــامخ.. وأكد معاليه أنه في غاية السعادة لأن هذا المركز يركز على فئة غالية، هم فلذات أكبادنا .

ثم شاهد الجميع (أوبريت) قدمه مجموعة من الأطفال، بعد ذلك تم تكريم الجهات المشاركة بعد ذلك غادر معاليه الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.