Friday 18/04/2014 Issue 15177 الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 العدد

فيما التقى رئيس لجنة فرع الجمعية الخيرية للزواج

محافظ ينبع يطلع على مشاريع تطوير المنطقة التاريخية «الصور»

ينبع - حامد الجهني:

رأس محافظ ينبع المهندس مساعد السليم، اجتماع لجنة التنمية السياحية بالمحافظة الذي خصص للاطلاع على المشاريع التطويرية التى تشهدها المنطقة التاريخية (الصور) بينبع. حيث قدم المهندس عادل البطحاني، من الهئية العامة للسياحة والآثار عرضا مرئيا عن المشاريع التطويرية القائمة واستعرض سير العمل في مشاريع الترميم في حى الصور التاريخي والمشاريع التى تم الانتهاء من دراستها والأخرى قيد الدراسة. ثم استعرض مشاريع المبانى المطلة على الواجهة البحرية، وترك المجال للمناقشة والحوار بما يتعلق بالمنطقة التاريخية. وأكد الأستاذ يوسف الوهيب، أمين لجنة السياحة بينبع، أن الفترة الزمنية المتوقعة للانتهاء من أعمال الترميم هي نهاية 1437هـ.

من جهة أخرى التقى المحافظ، رئيس لجنة فرع الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة بمحافظة ينبع الشيخ ابراهيم العجلان، وأعضاء مجلس الإدارة. حيث رحب بهم المحافظ وأثنى على جهودهم التى يقومون بها وتعود على المجتمع بالخير والنفع. تلا ذلك استعراض الجهود التى تقوم بها الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة من دورات تأهيلية للمقبلين على الزواج ومساعدة المقبلين على الزواج مالياً وعينياً من أجل تخفيف تكلفة الزواج عليهم جزئياً.

وأكد المدير التنفيذي للجمعية الشيخ محمد الكلثمي، أن الجمعية تعتزم أقامة حفل الزواج الجماعي لهذا العام الشهر المقبل لعدد 200 شاب وفتاه برعاية مؤسسة آل ابراهيم الخيرية. وذكر أن الجمعية أقامت خلال العام المنصرم 12 دورة تأهلية عامة للمقبلين على الزواج.

موضوعات أخرى