Friday 18/04/2014 Issue 15177 الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 العدد

وكيل إمارة الجوف يكرم الفائزين بجائزة «تعليم الجوف» للتميز والجودة

الجوف - محمد الحموان:

كرّم وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد آل الشيخ، الفائزين في جائزة الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف للتميز والجودة في دورتها الثانية في مسرح الإدارة.

وفي كلمته قال المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة الأستاذ مطر الزهراني: إن الجائزة تعتبر الأولى على مستوى إدارات التربية والتعليم بالمملكة لتكريم المعلم المتميز.

ورفع الزهراني، أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الجوف لرعايته هذه الجائزة، ولوكيل الإمارة لدعمه لهذه الجائزة واهتمامه بها لكونها من الجوائز التي تخلق الإبداع والتميز في الميدان التربوي.

وأوضح أن خلق دافعية التعلم أمر لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال وجود المحفزات، حيث تتسابق كليات التربية في كل أنحاء العالم للبحث عن أهم الوسائل لخلق الدافعية في الميدان التربوي، وهذا ما نعمل عليه ضمن هذه المنظومة وهذه الرؤية.

وأضاف: «كنا نحلم فيما مضى من الأيام بأن يكون لدينا حافز قوي يدفع معلمينا وطلابنا للتميز وهذا لم يستمر طويلاً، حتى تحقق بمتابعة وكيل الإمارة ومباركته، عندما تبني هذه الجائزة ودعمها مادياً، حيث تبرع بمبلغ 500 ألف ريال على مدى خمس سنوات.

وزاد: «هذا التبرع السخي سوف نسجله بتقدير واحترام لكونه يدفع أبناءنا وبناتنا وإخواننا وأخواتنا المعلمين والمعلمات للتميز».

وفي ختام الحفل كرّم آل الشيخ، الفائزين بالجائزة بجوائز مادية ودروع تذكارية، كما كرّم اللجان العاملة في الجائزة.

موضوعات أخرى