Friday 18/04/2014 Issue 15177 الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 العدد

فيما افتتح ملتقى صلاتي قرة عيني بكلية التربية

محافظ الزلفي يفتتح حملة النهر الجاري التي تنظمها الهيئة

الزلفي - داود الجميل / تصوير - عبدالله السلامة:

افتتح محافظ الزلفي فيحان بن لبدة، في صالة نادي الزلفي الرياضي حملة ( النهر الجاري )، والتي تنظمها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن لمنكر بالمحافظة ، بحضور رئيس محكمة الزلفي الشيخ عبد الرحمن المليفي.

وألقى رئيس الهيئة عبد الله السلمان، كلمة أوضح فيها أهم الأهداف لتنفيذ هذه الحملة التي تعنى بركن عظيم من أركان الإسلام وهي ( الصلاة ).

وفي الختام قام المحافظ بقص الشريط عن المعرض المصاحب لهذه الحملة وتجول الجميع داخل المعرض، ومن ثم انطلقت قافلة الحملة تقدمها المحافظ والحضور وبمشاركة سيارات الهيئة عبر طريق الملك فهد وطريق الملك عبد الله وبعض الشوارع والميادين.

ومن المقرر أن تستمر الحملة عدة أيام وسيتخللها العديد المحاضرات والندوات والمسابقات إضافة إلى دوري رياضي لأبناء المحافظة إلى ذلك افتتح محافظ الزلفي، ملتقى: (صلاتي قرة عيني)، والذي تنظمه كلية التربية التابعة لجامعة المجمعة بمجمع الكليات بالمحافظة، حيث أوضح عميد الكلية الدكتور عبدالله السويكت، في كلمته أن هذا الملتقى يأتي استشعاراً بمكانة الصلاة وعظم شأنها في حياتنا، والذي يتوافق مع حملة النهر الجاري التي تنظمها هيئة الزلفي حالياً، منوهاً بإهتمام الدولة بالتعليم الجامعي. من جهته أكد وكيل الجامعة الدكتور مسلم الدوسري، أن مثل هذا الملتقى من شأنه المساهمة من قبل الجامعة في تنمية النشاط والخدمات المصاحبة للعملية التعليمية بالجامعة.

وفي ختام الحفل قام محافظ الزلفي ووكيل الجامعة بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض المصاحب بالملتقى وتدشين معمل تخريج الحديث ومعمل التعليم الإلكتروني.

موضوعات أخرى