Friday 18/04/2014 Issue 15177 الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 العدد

سموه استقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

أمير منطقة مكة المكرمة يرعى حفل تخريج 140 طالبا بكلية الأمير سلطان للسياحة

جدة - عبدالله الزهراني:

استقبل صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، بجدة الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ يرافقه رئيس هيئة محافظة جدة سليمان علو. وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بعمل الرئاسة بالمنطقة وما تقدمه من برامج توعوية وإرشادية لجميع شرائح المجتمع وما تحظى به الرئاسة من دعم لا محدود من القيادة الرشيدة.

وأشاد سمو الأمير بما تقوم به الرئاسة ومنسوبوها من جهود توعوية وتثقيفية في المجتمع، مؤكدا على أهمية دور الهيئة ورسالتها السامية من خلال تطبيق شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

إلى ذلك رعى الأمير مشعل بن عبد الله، مساء أمس، حفل تخريج 140 طالبا يمثلون الدفعة الرابعة من طلاب كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بجدة. وقد ألقى عميد الكلية الدكتور شكيل حبيب، كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على تشريفه حفل الكلية ومشاركته أبنائه الخريجين فرحتهم في هذه الليلة التي يجنون فيها ثمار جهدهم.

وقال: «تتشرف الكلية بأنها تحمل اسم إنسان عظيم وهو صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله»، مشيرا إلى أن الكلية وقعت العديد من التحالفات والشراكات الإستراتيجية مع شركات في القطاع الخاص لتوظيف وتدريب طلاب الكلية أثناء دراستهم وذلك لصقل مهاراتهم والارتقاء بجدارتهم وتنمية قدراتهم وتأهيلهم التأهيل المناسب لسوق العمل بالإضافة إلى التركيز على مفهوم الخدمات التطوعية لخدمة المجتمع.

بعدها ألقيت كلمة الخريجين رحبوا فيها بسمو أمير المنطقةوتشريفه حفل تخرجهم الذي سيكون دافعا لهم نحو مواصلة التقدمِ والرقّي، والنجاح لخدمة الدين ثم الوطن.

وأشادوا بما قدمته لهم الكلية سواء في التحصيل العلمي والعطاء الأكاديمي وطرقها الحديثة في عملية التدريس والتدريب، حيث أولتهم اهتماما كبيرا في تطوير المستوى العلمي والمهاري والفكري.

عقب ذلك كرم الأمير مشعل بن عبدالله أوائل الخريجين الحائزين على مراتب الشرف والداعمين والرعاة للحفل.

وتسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة مقدمة من طلبة النادي الثقافي والرياضي بالكلية، كما التقطت الصور التذكارية لسموه مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب الخريجين.

موضوعات أخرى