Friday 18/04/2014 Issue 15177 الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 العدد

تدشين أول فريق تطوعي بكلية التربية بمحافظة حفر الباطن

الجزيرة - حفر الباطن:

أقيم أول حفل في تاريخ كلية التربية بمحافظة حفر الباطن وفي عهد عميدة كلية التربية .أ .د / حفصة بنت أحمد منشي تدشين فريق ( مجموعة صدى التطوعية ) أول فريق تطوعي معتمد على مستوى محافظة حفر الباطن تحت مظلة كلية التربية التابعة لجامعة الدمام وذلك برعاية عميدة كلية التربية بحفر الباطن . أ . د حفصة بنت أحمد .

وبحضور أعضاء هيئة التدريس بالكلية وعضوة من الكلية العلمية بحفر الباطن ومديرة مركز اليتيمات . أ . نوف عبيد و . أ . نوير خضير الشمري . وأيضا كان هناك حضور لمجموعة ( للخير مسعانا ) من مركز اليتيمات بإشراف . أ . فيضة العنزي و .أ . مرزوقة العنزي وذلك ضمن حفل جميل ومميز بحضور ( 169) هذا وقد كانت بداية الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم مسيرة فريق ( مجموعة صدى التطوعية ). بعدها ألقت قائدة فريق ( مجموعة صدى التطوعية) تغريد عيد الشمري كلمتها نيابة عن الفريق وقدمت من خلالها شكرها لمدير جامعة الدمام معالي الدكتور/ عبدالله محمد الربيش

و .أ . عبد العزيز الدباس ولعميدة الكلية . أ . د : حفصة بنت أحمد منشي .على جهودها التي كان لها الدور البارز في تثبيت الفريق تحت مظلة الكلية وشكرت أيضا . أ . دلال العلي و . أ . منال حريري على جهودهن البارزة في نجاح الحفل.

وألقت العميدة شكرها لجميع عضوات الفريق كلاً من الطالبة . وفاء عايد العنزي . ودلال سالم العنزي . وصيتة سالم الشمري . وعبير عيد المطيري . ومنيرة عوض الشمري وزينب شاكر آل كيدر. ومزنة غائب القحطاني . ومنال إبراهيم العنزي . ومنال فرحان العنزي . و بدور خالد العنزي . وشمس شاهي العنزي . وضحاء نماش المطيري . و روابي عايد المطيري و.أ . دلال حميد العنزي . و . أ . هوسى علي الشمري و . أ . نورة نايف الشمري و . أ . عبير منيس الشمري . و . أ . جواهر مطلق المطيري على ما قدموه من جهد في نجاح الحفل وشكرت كل من ساهم في حفل التدشين أو تثبيت الفريق تلا ذلك مشاركة من فريق ارتوا الاستعراضية التي قامت بتقديم أوبريت عن الوطن وعرض فلم عن فريق صدى وتعريف الحضور به وأيضا عرض للأعمال السابقة التي قدمها الفريق كحفل تكريم الطالبات المشاركات بالمؤتمر العلمي وتنظيم حفل تكريم الطالبات المشاركات بمسابقة ذي النورين ومن ثم تكريم من ساهم في إنجاح الحفل وقدمت لهم دروع تذكارية ، وذكرت عميدة الكلية .أ . د : حفصة بنت أحمد إن ثقافة العمل التطوعي هو دليل على رقي المجتمع وثقافته.

ومن جانب آخر شرف الحفل الكاتب رشاد حسن صاحب كتاب مرآة تبحث عن وجه الأكثر مبيعات في معرض الكتاب السعودي والعربي .

موضوعات أخرى