Friday 18/04/2014 Issue 15177 الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 العدد

محافظ المزاحمية يدشن الحملة الوطنية «وطننا أمانة»

المزاحمية – محمد الثاقب:

دشن محافظ المزاحمية عساف العساف صباح أمس في مقر احتفالات البلدية وبحضور رؤساء الدوائر الحكومية وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي وعدد من أعيان المحافظة فعاليات الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية تحت شعار «وطننا أمانة» التي أعلن عن انطلاقها على مستوى منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وتستمر فعالياتها لمدة عام تتخلله العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة.

وقد بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة للمحافظ أكد فيها أن الهدف من هذه الحملة ترسيخ حب الوطن والانتماء والاعتزاز بممتلكاته وأن المواطن شريك في التنمية وأساس كل نهضة وتنمية الوعي بالواجبات والحقوق وإشاعة روح التسامح وتعزيز قيم الانتماء لدى النشء. بعد ذلك ألقى الشاعرناصر الزياد قصيدة بهذه المناسبة تلتها كلمة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمزاحمية ظافر القحطاني، بعد ذلك كلمة لعضو اللجنة الوطنية الشاملة الأستاذ خالد العتيبي ثم مشاركة بعنوان أجيالنا من طلاب ابتدائية المزاحمية.

وفي الختام انطلقت مسيرة من مقر الاحتفالات تتقدمها الأعلام الوطنية وشعار الحملة، حيث تجولت السيارات في الطرق العامة وأحياء المحافظة وشاركت فيها جميع الجهات الحكومية وعدد من طلاب المدارس بالمحافظة. وأكد الأمين العام للجنة الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية مساعد القريني أن هذه الحملة تأتي تأكيدا على مجموعة من القيم الوطنية وترسيخها تشمل : قيم الدين وثوابت الشريعة وقيم العلاقة ببين الحاكم والرعية وقيم الولاء والانتماء الوطني وقيم العدل والأمانة.

موضوعات أخرى