Saturday 19/04/2014 Issue 15178 السبت 19 جمادى الآخرة 1435 العدد

في لقائه الثاني بالمواطنين

«بلدي عنيزة» يستمع لأفكار ومقترحات الأهالي لتطوير المحافظة

عنيزة - خالد البدراني:

عقد المجلس البلدي بعنيزة اللقاء الثاني المفتوح مع المواطنين، وذلك في قاعة البلدية بحضور محافظ عنيزة فهد السليم وعدد من مديري الدوائر الحكومية.

وأوضح رئيس المجلس عبد الله المانع أن اللقاء شهد حضوراً كبيراً من المواطنين الذين عرضوا ملحوظاتهم ومقترحاتهم لتطوير محافظة عنيزة. وأشار رئيس المجلس في كلمة له إلى التوافق بين المجلس والبلدية، الذي أوجد بيئة مناسبة للعطاء وخدمة المحافظة وساكنيها.

تلا ذلك عرض مرئي عن إنجازات المجلس في العام الماضي، ثم عرض لأهدافه في العام القادم. بعد ذلك فُتح المجال لاستقبال مقترحات وملحوظات واستفسارات المواطنين، وتمت الإجابة عن عدد كبير منها, إضافة إلى توثيق جميع الطروحات. مؤكداً أن جميع ما طرح من أفكار ومقترحات واستفسارات أو ملاحظات سيتم مناقشتها في جلسة المجلس القادمة بإذن الله، والتواصل مع المواطنين بشأنها.

وأضاف المانع بأن الحضور الكبير من المواطنين الذين شهدوا اللقاء يدل على أن المواطن يعي دور المجلس ومهامه, مؤكداً أن جميع الملحوظات أو الأفكار والمقترحات كانت هادفة وبناءة وتخدم المحافظة عموماً, ومشيداً بطروحات الحضور التي ارتقت على المطالبات الشخصية أو الخاصة؛ ما ضاعف مكاسب اللقاء, وفتح للمجلس آفاقاً للعطاء والتطوير.

موضوعات أخرى