Saturday 19/04/2014 Issue 15178 السبت 19 جمادى الآخرة 1435 العدد

لاعبو الاتحاد عبر (الجزيرة) يؤكدون:

هدفنا هزيمة الأهلي والتأهل إلى نهائي كأس الملك

جدة - علاء سعيد:

أكد لاعبو الاتحاد في حديثهم عبر (الجزيرة) بأنهم يبحثون عن تحقيق الفوز اليوم في ذهاب كأس الملك أمام الأهلي والتأهل إلى المباراة النهائية في أغلى البطولات.

وجاء بداية الحديث عن طريق المدافع أحمد عسيري الذي طمأن جماهير ناديه على موضع إصابته في العين، مشيراً بأنه يتمنى المشاركة في لقاء الليلة الذي ذكر بأن قرار مشاركته في اللقاء من عدمه بيد مدرب الفريق خالد القروني مبيناً بأنه وباقي زملائه اللاعبين عاقدو العزم على تحقيق الفوز وقطع نصف المشوار نحو التأهل قبل لقاء الإياب المقبل.

هذا وقد تحدث اللاعب عبدالفتاح عسيري بأن جماهير الاتحاد ستلعب دورا كبيرا في تحفيزنا خلال لقاء اليوم من خلال تشجيعها ودعمها الدائم للفريق في المباريات التي تقام في الشرائع، متمنياً أن ينجح برفقة زملائه اللاعبين في مواصلة مسلسل الانتصارات بالفترة الأخيرة وأن يظهر الفريق بشكل مميز يكون مرهوناً بالنتيجة الإيجابية في لقاء الليلة.

إلى ذلك فقد أكد حارس الاتحاد فواز القرني عن جاهزيته للمشاركة في لقاء اليوم أمام الأهلي بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها مشيراً بأنهم كلاعبين يبحثون عن تحقيق الفوز و التأهل إلى نهائي كأس الملك و الاحتفاظ بلقب البطولة الذي نجح الفريق في تحقيقه الموسم الماضي.

موضوعات أخرى