Saturday 19/04/2014 Issue 15178 السبت 19 جمادى الآخرة 1435 العدد

50 ألف تذكرة مجانية من موبايلي لمواجهة الثلاثاء

الهلال يواصل تحضيراته لسابهان .. وأولمبيوه يستعدون لنقطة اللقب

كتب - عبدالله الحنيان:

أكد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال فهد المفرج جاهزية جميع لاعبي الفريق لمباراة سابهان الإيراني القادمة، عدا البرازيلي تياقو نيفيز..وقال: كاستيلو أدى تدريبات لياقية باستخدام الكرة مساء أمس و بإذن الله سيدخل التمارين الجماعية بدءًا من اليوم ، وبقية اللاعبين جاهزون بإذن الله للمباراة الحاسمة ، باستثناء المصاب نيفيز.

إلى ذلك استأنف لاعبو الفريق الهلالي أمس تدريباتهم بعد تمتعهم بالراحة التي منحها لهم الجهاز الفني أمس الأول، وتركّزت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني فرض خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدداً من التطبيقات، اختتمها بمناورة في نصف مساحة الملعب شهدت مشاركة كافة اللاعبين عدا الثنائي نيفيز وكاستيلو حيث أكمل الأول برنامجه العلاجي فيما اختتم كاستيلو برنامجه اللياقي.

يذكر أن الفريق سيجري مرانه عند الساعة الـ06:30 من مساء اليوم.

وفي شأن ذي صلة بمواجهة الثلاثاء حدد الشريك الإستراتيجي «موبايلي» التذاكر المجانية التي سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية، إذ تقتصر التذاكر المجانية على مقاعد الدرجة الثانية 50 ألف مقعد، فيما ستطرح تذاكر المنصة الرئيسية و الدرجة الممتازة للبيع.

من جهة ثانية واصل الفريق الأولمبي مساء أمس تحضيراته استعداداً لملاقاة الأهلي مساء غد في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال، ضمن لقاءات الجولة الـ25 من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث اشتمل المران على النواحي اللياقية التكتيكية، فرض من خلاله مدير الجهاز الفني الألماني رينارد ستامب مناورة على كامل مساحة الملعب.

من جانبها قررت إدارة النادي بالتنسيق مع الشريك الإستراتيجي موبايلي دخول الجماهير مجاناً للقاء وذلك لأهميتها كونها تعتبر بمثابة مباراة التتويج للأزرق الأولمبي.

موضوعات أخرى