Saturday 19/04/2014 Issue 15178 السبت 19 جمادى الآخرة 1435 العدد

القناص وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد يتوجون الفائزين

دوري ممتاز الكاراتيه يختتم منافساته اليوم في جميع الدرجات

كتب - سلطان الجلمود:

تختتم عصر اليوم السبت منافسات بطولة السعودية للدوري الممتاز للكاراتية لجميع الدرجات ( ناشئين والشباب وأولى والأولمبي ) في منافسات الكاتا الجماعي والقتال الجماعي والتى بدأت منافسات الجولة الثالثة والنهائية امس على صالة استاد الامير فيصل بن فهد بالملز بمدينة الرياض.

وسيقوم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتية الدكتور ابراهيم القناص وبحضور أعضاء مجلس الادارة بتتويج وتكريم الفائزين بالمراكز الاولى حيث تصل مجموع المكافآت الى 165 الف ريال سيتم توزيعه مباشره على الفائزين اثناء مراسم التتويج.

ويتصدر نادي الجبيل ترتيب الفرق في منافسات الكاتا الجماعي لدرجتي الأولمبي والأولى بستين نقطة متساوياً مع نادي الهلال صاحب المركز الثاني فيما يحل نادي الوحدة في المركز الثالث بأربع وخمسين نقطة.

بينما يتصدر نادي عكاظ الترتيب في منافسات القتال الجماعي لدرجتي الأولمبي والأولى بـ324 نقطة ويأتي الهلال في المركز الثاني بـ308 نقطة والنادي الأهلي في المركز الثالث بـ289 نقطة.

وفي درجة الشباب يتصدر نادي الاتحاد الترتيب في منافسات الكاتا بخمسين نقطة ويحل نادي الهلال في المركز الثاني بأربعين نقطة ويأتي نادي العرين في المركز الثالث بأربع وثلاثين نقطة بينما يتصدر الترتيب لدرجة الشباب في منافسات القتال الجماعي نادي الوحدة بـ289 نقطة ويحل الاتحاد في المركز الثاني بـ258 وجاء الوطني في المركز الثالث بـ248 .

وفي منافسات درجة الناشئين للكاتا الجماعي يتصدر الترتيب نادي الهلال بستين نقطة متساوياً مع نادي الجبيل صاحب المركز الثاني ويحل نادي الاتحاد في المركز الثالث بأربع وخمسين نقطة.

فيما يتصدر الترتيب لدرجة الناشئين في منافسات القتال الجماعي نادي الجبيل بـ363 نقطة ويحل الهلال في المركز الثالث بـ300 نقطة بينما يأتي نادي حراء في المركز الثالث بـ173 نقطة.

موضوعات أخرى