Sunday 20/04/2014 Issue 15179 الأحد 20 جمادى الآخرة 1435 العدد

ضمن الحملة الأمنية الشاملة

وزارة الداخلية ترحل 416127 مخالفاً خلال 170 يوماً

الجزيرة - سعود الشيباني:

نجحت الحملة الأمنية التي تنفذها وزارة الداخلية على مخالفي نظام الاقامة والعمل في ترحيل 416127 مخالفا من عدة جنسيات وبعدة مواقع ، فيما تواصل الجهات المختصة استكمال اجراءات ترحيل 12689 يقبعون حاليا في مراكز الإيواء وتصدت دوريات حرس الحدود على عدة مواقع لمنع 157200 من محاولات تسلل عبر الحدود بعد انتهاء المهلة التصحيحية، حيث نفذت هذه الحملات خلال الـ170 يوما من عمر الحملة الأمنية لملاحقة مخالفي نظام الاقامة والعمل.

وفي العاصمة الرياض تمكنت من القبض على أكثر من 1200 مخالف لنظام الاقامة والعمل خلال الأسبوع الماضي وبعضهم مطلوبون بقضايا متنوعة والبعض الآخر ضبط بحوزتهم ممنوعات وبعضهم من مزوري الاقامات. كما نفذت الحملة الأمنية بشرطة منطقة الرياض حملة موسعة على عدد من الاحياء والمواقع المشبوهة مساء أمس الأول وتمكنت من القبض على عدد من المخالفين من بينهم عمالة من الجنسية الاثيوبية تدير مصنعا للخمور بحي منفوحة وسط العاصمة الرياض.

وعثر بحوزة المروج على مصنع متكامل داخل شقة سكنية حولها لوكر لترويج الخمور ووصادرة الحملة 48 قارورة عر جاهزة للبيع سعته العبوة لتر ونصف اللتر وعدد اربع جراكل سعة كل منها 30 لتر وثلاث براميل مملوءه بالماده المسكرة سعة كل برميل 300 لتر.

وسلمت الحملة الأمنية زعيم الوكر لمركز شرطة منفوحة .. وكانت حملة الاتلاف بقيادة العقيد منذر الحضيف وشارك بالاتلاف ادارة مكافحة الغش التجاري بوزارة التجارة وقوة المهمات والواجبات الخاصة والدفاع المدني وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

الجدير بالذكر ان الحملة الأمنية تواصل مهامها طوال الأسبوع لملاحقة مخالفي نظام الاقامة والعمل بمشاركة عدة قطاعات أمنية وجهات مساندة .