Monday 21/04/2014 Issue 15180 الأثنين 21 جمادى الآخرة 1435 العدد

افتتاح الحجاز مول بثوبه الجديد

بمشاركة زوار السوق والأسر المنتجة، وجمع من سيدات الأعمال والإعلام، افتُتِح الحجاز مول بثوبه الجديد، مؤخراً، وشهد حفل الافتتاح مشاركة واسعة للأسر المنتجة والحرفية بالتنسيق مع الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية، واستمتع الزوار والعائلات وسيدات الأعمال والإعلام ببرامج الاحتفال.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ عبدالله بن جبران الغامدي - مدير تطوير الأسواق بمجموعة عمر أبو بكر بالبيد: «يُعد الحجاز مول أحد أقدم المراكز التجارية في جدة، ويمثل السوق أحد أشهر الوجهات لقاصدي سوق الذهب والمجوهرات والأقمشة بالإضافة إلى الملابس حيث يضم علامات تجارية رائدة في عالم الذهب والمجوهرات والأقمشة.

وأضاف: نحتفل بإعادة الافتتاح الذي يتضمن في مرحلته الثانية تطوير منطقة المطاعم والترفيه والخان الحجازي في الحجاز مول 2، تكملة للمرحلة الأولى من التطوير والتحسينات القيمة للمتسوقين والمستأجرين. ونشكر الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية لمشاركتها احتفالنا ومساعيها لإنجاح هذا الحدث»، ويقع الحجاز مول الذي كان معروفاً سابقاً باسم سوق الحجاز في حي البوادي بمدينة جدة ويتألف من جزأين يصلهما جسر، كما يضم ما يقارب 150 متجراً. وتقوم إدارة السوق بتنظيم حملات ومهرجانات سنوية بالإضافة إلى نشاطات شهرية تلبي متطلبات العملاء ومستأجري المتاجر على حد سواء، منها إجازة الربيع، العودة إلى المدرسة، رمضان، مهرجان الصيف وغيرها. ويعتبر الحجاز مول سوق العائلة الأمثل حيث تقصده العائلات السعودية وغير السعودية من مختلف الفئات الاجتماعية الباحثة عن التنوع ومتعة التسوق.

موضوعات أخرى