Monday 21/04/2014 Issue 15180 الأثنين 21 جمادى الآخرة 1435 العدد

«هوم سنتر» تعلن الفائزين في مسابقة «تجديد الغرف»

تواصل هوم سنتر تحدي نفسها في النسخة الحالية من مسابقة تجديد الغرف عبر خلق غرف جديدة تعكس الشخصيات المتفردة للمشتركين. وحظيت المسابقة بإقبال مذهل سواء من حيث الاشتراكات أو التصويت النهائي للفائزين، حيث تعين على لجنة التحكيم اختيار أفضل 500 مشاركة من أصل ما يزيد على 37000 طلب تم تقديمه، لتقوم بعدها لجنة من خبراء هوم سنتر باختيار قائمة نهائية تضم أفضل 25 مشاركة، منها 3 مشاركات تم اختيارها عبر تصويت عام شارك فيه أكثر من 200 ألف شخص. وسوف تنفق هوم سنتر 250 ألف درهم على تجديد المساحات المعيشة لثمانية متسابقين في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وثلاثة فائزين في كل من عمان وقطر والكويت.

وسيقوم عدد من خبراء التصميم في هوم سنتر بإعادة تصميم غرف الفائزين وفق أذواقهم واحتياجاتهم ونظرتهم للحياة، وسوف يتم إنجاز كل عملية تجديد خلال يوم واحد فقط باستخدام أحدث مجموعة من منتجات هوم سنتر التي تواكب التوجهات الحالية للموضة في التصميم الداخلي، مع الأخذ في الاعتبار الاستفادة بأقصى قدر ممكن من المساحات.

وقال كولين رينويك المدير التنفيذي للعمليات في هوم سنتر: «بفضل تغيير آلية المسابقة لتشمل استبياناً شخصياً يركز على ما يفضله المتسابقون، استطعنا أن نتواصل بشكل أكبر مع الناس وأن نصل إلى شريحة أكبر من المستهلكين في المنطقة».

موضوعات أخرى