Monday 21/04/2014 Issue 15180 الأثنين 21 جمادى الآخرة 1435 العدد

موبايلي شريكًا معتمدًا من المستوى الأول لتوفير منتجات IBM لقطاع الأعمال

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» مؤخراً توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع شركة IBM العالمية بالإضافة إلى التحالف الحالي بينهما، حيث إنه وبناء على نجاح ذاك التحالف؛ فقد جاءت هذه الاتفاقية لتعتمد «موبايلي» كشريك من المستوى الأول في تقديم عدد من منتجات IBM المتعلقة بالأجهزة الإلكترونية.

وستدعم هذه الاتفاقية استراتيجية موبايلي للنمو من خلال تنوع الخدمات التي تقدمها لقطاع الأعمال، كما ستقدم للمنشآت حلولاً متكاملة تشمل البرمجيات والأجهزة الإلكترونية وخدمات الاتصال من خلال مزود خدمي واحد، حيث ستمكن المؤسسات من تخفيض الإنفاق على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وزيادة الكفاءة.

من جهته، أكّد الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في شركة موبايلي على أن هذه الاتفاقية بين الشركتين مضاف إليها التحالف القائم بينهما، سينعكسان بشكل إيجابي على نوعية الخدمات والمنتجات التي تقدم حاليًّا لقطاع الأعمال.

وأشار الأحمدي إلى أن «موبايلي» تعتمد بشكل كبير على خبرات عملائها في قطاع الأعمال من أجل تطوير الخدمات والمنتجات التي تقدمها لهم، وبالتأكيد فإن إضافة توفير الأجهزة الإلكترونية الخاصة بشركة IBM إلى التحالف القائم، ما هو إلا نموذج حي لهذا التوجه، والذي يعد أحد الأُسس الاستراتيجية للنمو - الكفاءة - التميّز (GED).

كما نوه الأحمدي إلى أن قطاع الأعمال أصبح اليوم أكثرَ وعيًا للتوجه الذي يجب اتباعه من أجل تحقيق نمو في موارده المالية وبأقل التكاليف الممكنة، وليؤكد من جهة أخرى بأن الحصول على الخدمات والبرمجيات والأجهزة الإلكترونية من مصدر واحد سيحقق لهم هذا الهدف.

يذكر أن تحالف موبايلي-IBM يدعم خطط موبايلي في التحوّل نحو تقديمها لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى تزويد خدمات أمن المعلومات لعملائها من القطاعين العام والخاص.

موضوعات أخرى