Monday 21/04/2014 Issue 15180 الأثنين 21 جمادى الآخرة 1435 العدد

مجموعة أمريكانا تحصد جوائز التسويق الإقليمية والعالمية للعام 2014

حظيت الحملات التسويقية لسلسلة مطاعم دجاج كنتاكي التابعة لمجموعة أمريكانا بالشرق الأوسط على التقدير من خلال حصولها على جوائز إقليمية وعالمية كبرى في مجال التسويق. وشهدت هذه العلامة التجارية الشهيرة لمطاعم الدجاج التي تنتمي إلى «أمريكانا جروب» الرائدة، تحقيق فريقها التسويقي إنجازات مرموقة، وحصولهم على «الجائزة الدولية للإبداع 2014 في الإعلام»، وعلى جائزتين أخريين من «دبي لينكس 2014» على المستوى الإقليمي، بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها فريق التسويق خلال الربع الأول من هذا العام. وقد تسلم الجائزة فريق تسويق سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكان ذلك في الحفل الرائع لتوزيع الجوائز الدولية الذي أقيم في «تايمز سكوير» بمدينة نيويورك في شهر مارس من هذا العام.

وقال برهان الكيلاني نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أمريكانا، للتسويق وتطوير الاعمال،: «مرة أخرى، تتبوأ سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي مرتبة الصدارة عندما يتعلق الأمر بجودة وفعالية ونطاق انتشار حملاتها التسويقية التي استقبلت بالتقدير والإعجاب على الساحتين الإقليمية والعالمية. وجاء هذا التقدير بفضل استراتيجيتنا القائمة على بذل الجهود المتواصلة والالتزام بإطلاق حملات تتوافق مع المعايير العالمية، وتؤسس للأفكار والمفاهيم التي تشجع على التفاعل مع المستهلكين الأساسيين ومشاركة الجمهور الجديد، وخاصة شريحة الشباب».

وشملت حملات التسويقية لسلسلة مطاعم دجاج كنتاكي التي استحوذت على اهتمام أعضاء لجان التحكيم في مختلف الجوائز، تنفيذ فريق التسويق لبرامج خاصة من خلال برامج التلفزيون الشهيرة في المنطقة مثل برنامج «أحلى صوت» و «أرابز جوت تالنت» و «محبوب العرب».

وجاء في الإطار ذاته إطلاق تجربة «السوبرفان» التي تتيح للعملاء الأوفياء المشاركة الحية في تلك البرامج.

وصرح هشام تحسين، مدير التسويق الإقليمي - سلسلة دجاج كنتاكي, الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, مجموعة أمريكانا: «كان تعيين نجم كرة القدم العالمي الشهير كريستيانو رونالدو سفيراً للعلامة التجارية (KFC)، إحدى المبادرات الأخرى الناجحة من قبل فريق التسويق في شركة امريكانا في الشرق الأوسط. وجاءت هذه الخطوة بعد مبادرة أخرى ناجحة، حيث توصلت الشركة في العام 2010 لصفقة رعاية مع لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي.

موضوعات أخرى