Monday 21/04/2014 Issue 15180 الأثنين 21 جمادى الآخرة 1435 العدد

د.خوجة يرعى احتفالية هيئة الإذاعة والتليفزيون بمناسبة مرور 50 عاماً

الجزيرة - عوض القحطاني / تصوير - التهامي عبدالرحيم:

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز رعى معالي وزير الثقافة والإعلام د. عبد العزيز بن محيي الدين خوجة الحفل الكبير الذي نظمته هيئة الإذاعة والتلفزيون بمناسبة مرور 50 عاماً من العطاء والتألق لانطلاقة هذين الجهازين. وقد افتتح معاليه المعرض المصاحب لهذه الاحتفالية الذي اشتمل على العديد من الأجهزة والمعدات التي كانت تستخدم في إعداد البرامج والصور لبعض البرامج والتطور الحاصل في منشآت وزارة الثقافة والإعلام.

عقب ذلك بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم تلا ذلك عرض مرئي مسرحي عن الإذاعة والتلفزيون، ثم بعد ذلك ألقى معالي وزير الثقافة والإعلام د. عبد العزيز خوجة كلمة أشاد فيها بالدعم الذي تلقاه وزارة الثقافة والإعلام من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين مما مكنها من هذا التطور، مشيداً بهذا الجهد الذي تقوم به هيئة الإذاعة والتلفزيون.

بعد ذلك ألقى معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الاستاذ عبد الرحمن الهزاع كلمة رحب فيها بالحضور ووضع خمس رسائل ممتدحاً العطاءات التي تبذلها القيادة للإعلام وبالجهود التي تبذلها الوزارة وجهود العاملين في حقل الهيئة، واعداً بأن الهيئة سوف تشهد نقلة نوعية.

بعد ذلك قدم فاصل تعريفي للبرامج.. عقب ذلك تم تكريم وزراء الإعلام السابقين والرعاة الداعمين.

(تفاصيل موسعة غداً)