Monday 21/04/2014 Issue 15180 الأثنين 21 جمادى الآخرة 1435 العدد

زار جناح معرض الجامعة في المعرض الدولي للتعليم العالي بالرياض

الأمير مشاري بن سعود يشهد اليوم حفل تخريج 4 آلاف طالب وطالبة في جامعة الباحة

الباحة - خالد زاهي:

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة بزيارة تفقدية لجناح جامعة الباحة المشارك في المعرض والمؤتمر الدولي الخامس للتعليم العالي والمقام في مدينة الرياض.

واستمع سموه خلال الزيارة لشرح مفصّل من معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد الحريقي، عن ما يحتويه الجناح الذي يضم عدد من الصور والمطبوعات التعريفية للجامعة وكلياتها، وعرض مرئي للمنجزات التي تمت خلال الأعوام الماضية ومشروع المدينة الجامعية ومراحل إنجازها، مستعرضاً ما تقدمه الجامعة لأبناء وبنات المنطقة من خدمات، كما اطلع سموه على النتاج العلمي لأعضاء هيئة التدريس.

و عقب الزيارة أكد سمو الأمير مشاري: أن الجامعة تساهم مع مثيلاتها من الجامعات المحلية وغيرها من أجل تعريف المواطنين والشباب والشابات على نشاط الجامعات وتخصصاتها وأوجه المعرفة فيها، منوهاً بما حظي به جناح جامعة الباحة من عناية من معالي وزير التعليم العالي ومعالي مديرالجامعة .

كما زار سموه جناح كلية الباحة الأهلية للعلوم، واطلع على محتويات الجناح واستمع سموه إلى شرح عميد الكلية الدكتور الفاضل بن تركية، عن ما احتواه الجناح بالاضافة الى الخطط المستقبلية وكيفية البرامج العلمية التي تنفذها الكلية والأقسام العلمية بها.

من جهة أخرى يرعى سمو أمير منطقة الباحة اليوم الاثنين حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب جامعة الباحة، البالغ عددهم نحو 4 آلاف طالب وطالبة. وأوضح مدير الجامعة الدكتور سعد الحريقي، أن رعاية سمو أمير المنطقة للحفل تعتبر امتدادًا لما حظيت وتحظى به الجامعة من دعم ومساندة من سموه في جميع أنشطتها وفعالياتها. قائلا: تواجده بيننا وحرصه على الحضور في هذه المناسبة دليل على ذلك، فمرحبًا بسموه وشكرًا على رعايته وتشريفه.

موضوعات أخرى