Monday 21/04/2014 Issue 15180 الأثنين 21 جمادى الآخرة 1435 العدد

«تعاوني الجاليات» بسراة عبيدة يقيم فعاليات ملتقى الخير الثالث

سراة عبيدة - حسن شتوي:

بحضور عدد كبير من أبناء محافظة سراة عبيدة، انطلقت مساء الجمعة فعاليات ملتقى الخير الثالث الذي يقيمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة سراة عبيدة، حيث قدم الأستاذ عبدالله الداود، بعد صلاة العصر دورة جماهيرية حول التعامل مع الخادمات، ثم أقيم الحفل الخطابي بعد صلاة المغرب حيث ألقى الشيخ يحيى بن هادي، كلمة موجزة تحدث فيها عن ملتقى الخير الثالث، وأهدافه والفعاليات المقامة فيه.

بعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ سعد الحجري، محاضرة بعنوان: «صفات الغرباء» حضرها جمع غفير من مواطني المحافظة، وكان جمهور الملتقى على موعد مع الشعر والشعراء في أمسية تألق فيها الشاعران سعد القحطاني، وفهد الشهراني، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتواصلت الفعاليات الأسرية في الخيمة النسائية، وكذا في خيمة الأطفال، وقدمت جمعيتا الكوثر الطبية، وكفى للمساعدة في الإقلاع عن التدخين خدماتها للجمهور.

وفي خيمة الأشبال تفاعل أطفال الملتقى مع الألعاب الحركية والمسابقات المتنوعة التي تم تقديمها في الخيمة. وفي اليوم التالي قدم الشيخ حسين الحسنية، بعد صلاة العصر دورة للمقبلين على الزواج، فيما كان الحضور على موعد بعد صلاة المغرب مع الشيخ محمد اليامي، في محاضرة دينية، وبعد صلاة العشاء كانت هناك جلسة شبابية مع الشيخ خالد الرياعي، كما قدمت الدكتورة البندري مليحان، محاضرة في وقت أقيم في خيمة التدريب النسائية دورة الشخصية القيادية للمدربة نورة الشمراني.

موضوعات أخرى